أخبار الفن: ماجدة منير تكشف عن مشهدها المحذوف من مسلسل "الاختيار"

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة القديرة ماجدة منير، عن مشهدها المحذوف من مسلسل "الاختيار" الذي تشارك فيه النجم أمير كرارة، والذي تجسد من خلاله شخصية والدة إرهابي يحاول تفجير نفسه في جنود القوات المسلحة.

وقالت منير،  أن المخرج بيتر ميمي أضطر لحذف مشهدها الأخير والذي تذهب فيه إلي الشيخ سالم شيخ شباب القبائل السيناوية لتشكرة على حمايته لها وتقديمه الدعم المادي بعد تهديد الجماعات الإرهابية لها بأخذ أحفادها لتدريبهم على الجهاد.

مؤكدة علي أنها عقب مشاهدتها لمشهد لقاء منسي بالشيخ سالم وجدت أن أمير كرارة ومحمد دياب قالوا ما يمكن أن يقال عن مساعدة السيدة السناوية ولا يوجد ما يمنع من حذف المشهد حتي لا يكون هناك مط وتطويل علي العمل.

وأكدت ماجدة، علي أنها استعانت بمصحح لغوي حتى تتمكن من إجادة اللهجة السيناوية التي يعتز بها أهلها للغاية حتي أنهم يحزنون علي أي غلطة في نطقها لذلك كنت حريصة علي أن أتعلمها بشكل صحيح من خلال تنوين الكلام علي الورق وتسجيل مقاطع صوتية للمشهد قبل تصويرة مؤكدة علي أنها سبق لها أن زارت محافظة العريش في وقت سابق لعرض عمل مسرحي هناك.

باقي فريق العمل التي يشاركها في المشاهد، قائلة :" أنا حسيت بس الكلام ولما البني آدم يحس بيظهر على ملامح وجهه".

انها حرصت ان تتماشى تعبيرات وجهها مع الحوار الذي يدور بينها وبين الشخصية الأخرى حتى يتم الاندماج في الشخصية، وأضافت انها تفاجأت بردود فعل الجمهور حول شخصية والدة التكفيري واسعدني ذلك كثيرا.

وتدور أحداثه حول حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

انتهاء تصوير مسلسل الاختيار لـ أمير كرارة

المنسي يضع خطة مداهمة مكان اختباء هشام عشماوي خلال الحلقة 14 من "الاختيار"

هذا المحتوي ( أخبار الفن: ماجدة منير تكشف عن مشهدها المحذوف من مسلسل "الاختيار" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق