مقطع مسرب لأحمد فلوكس أثناء اعتدائه على فرد أمن بكمبوند شهير يثير الغضب.. وأول رد من الفنان

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب: ضياء السقا

أثار الفنان أحمد فلوكس، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد تداول فيديو له مسجل من كاميرات مراقبة إحدى بوابات كمبوند شهير بمدينة الشيخ زايد، أثناء اعتدائه على فرد أمن، خلال محاولته الدخول رغم أنه ليس من سكانه أو يحمل أي دعوة من السكان.

وأظهر الفيديو، الفنان وهو يخرج من سيارته، متجهًا ناحية فرد الأمن الذي يقف على بوابة دخول الكمبوند، واقترب منه وتعدى عليه بالضرب واشتبك معه وعنفه بشده، ثم ارتاد سيارته مرة ثانية.

وأثار المقطع غضب رواد السوشيال ميديا، حيث قال أحدهم: "المفروض أن الممثل يكون حريص على سمعته و اسمه بس من الواضح أن هذا الكائن اللي في الفيديو غير ملائم للتعامل مع البشر الطبيعية،  هذا الشئ اسمه أحمد فلو**، بيحاول يدخل عنوه كمبوند هوا ليس من سكانه و بدون أي دعوة من أي ساكن، بيتطاول على فرد امن بدون وجه حق لمجرد ان فرد الأمن بيؤدي عمله، بيخالف مواعيد حظر التجول، رجاء النشر لكي يتعظ، شكرا لفرد الأمن اللذي أصر على الوقوف على حقه و إتقان وتادية دوره على أكمل وجه”.

أول رد من فلوكس

من جانبه، كشف الفنان أحمد فلوكس كواليس المقطع المصور المتداول له عبر وسائل التواصل الإجتماعي، والذي يظهر خلاله وهو يعتدي على فرد أمن.

وقال في تصريحات لـ“القاهرة 24″ إن الفيديو يخصه بالفعل، ولكن يستنكر عدم ذكر خلفية الواقعة، حيث أن أفراد الأمن تعدوا على سيارته بالـ”شوم” الذي كان معهم حينها.

وأضاف فلوكس: “كنت داخل الكمبوند عشان أحرر محضر لسيدة هناك، وهو نفس الكمبوند الذي أقطن به، وتفاجأت بمنع الأمن لي، وأعتقد أن مَن نشر ذلك الفيديو له علاقة بتلك السيدة، وسوف أصل إليه، ولأعرف لماذا تم نشر فيديو مثل هذا، فهو يعد تشهير بي، وكيف لشركة الأمن تسمح بتداوله، فيجب أن يكون هناك سرية للبيانات”.

وشدد الفنان على أنه سوف يتخذ كافة الإجراءات القانونية لأخذ حقه، سواء تجاه السيدة التي حرر المحضر ضدها، أو تجاه شركة الأمن التي أشهرت به بالإضافة إلى الهجوم عليه بالـ”شوم”.

 

 

 

 

هذا المحتوي ( مقطع مسرب لأحمد فلوكس أثناء اعتدائه على فرد أمن بكمبوند شهير يثير الغضب.. وأول رد من الفنان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق