حياة المشاهير: شاهد... معتصم النهار يعلم رزان مغربي اللهجة السورية

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: حل الفنان معتصم النهار، ضيفًا على حلقة الأمس من برنامج "إغلب السقا"، الذي يقدمه الفنان أحمد السقا، بصحبة الفنانة رزان مغربي، عبر شاشة mbc مصر.

اقرأ أيضًا: الحرب ولعت... أحمد زاهر يشوق الجمهور لأحداث "البرنس"

نشرت مغربي، عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، مقطع فيديو طريف جمعها بالنهار، في كواليس تصوير البرنامج.

ظهرت في الفيديو وهي تتحدث اللهجة السورية وتسأل معتصم النهار، عما إذا كانت قد تحدثت بها بشكل صحيح أم لا، ليرد عليها قائلا أنها تبدو وكأنها من وسط أهل الشام.

وفيما علقت كاتبة: "هو القمر بيطلع بالنهار؟،ما فيّ قول عن ضيفنا الليلة إلاّ انه قمر من سوريا جاي يغلب السقا... تفتكروا حيقدر؟".

برنامج "إغلب السقا" يشهد في كل حلقة مُنافسات ترفيهية ورياضية غير تقليدية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، وعلى مدار ساعة كاملة يتبارى الضيف مع السقا في الكثير من المجالات الغير مُعتادة، وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبالغ المالية التي ربحها إلى إحدي الجهات الخيرية، بالإضافة لوجود مُسابقة يومية للجمهور عبر الشاشة، البرنامج تُقدمه النجمة رزان مغربي.

يُعرض برنامج "إغلب السقا" على " MBCمصر" يومياً خلال شهر رمضان في تمام الساعة 7:00 مساءً، ويُعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضًا:

إليسا تطرح أغنية جديدة في عيد الفطر

رزان مغربي لـ"في الفن": كورونا قلل عدد النجوم المصريين في "إغلب السقا"وانتظروا مفاجأة في آخر حلقة


هذا المحتوي ( حياة المشاهير: شاهد... معتصم النهار يعلم رزان مغربي اللهجة السورية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق