مؤلف «ونحب تانى ليه» يرد على اتهام تشابه السيناريو بـ«فرصة تانية»

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: أثارت الحلقة العشرون والحادية والعشرون من مسلسل "ونحب تاني ليه" للفنانة ياسمين عبد العزيز جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك باتهام تشابه سيناريو العمل بنفس أحداث مسلسل "فرصة تانية" للفنانة ياسمين صبري.


وجاء التشابه في فقدان "عبدالله" شريف منير طليق "غالية" ياسمين عبد العزيز الذاكرة في مسلسل "ونحب تاني ليه" بعد تعرضه لحادث مروع أثناء سيره بسيارته وهو غاضب بسبب معرفته بزواج طليقته من رجل آخر، وهو نفسه ما حدث مع "ملك" ياسمين صبري في مسلسل "فرصة تانية" بعد تعرضها لحادث سير وهي غاضبة بسبب زواج خطيبها السابق من فتاة أخر.

وحرص عمرو محمود ياسين على الرد على كل الاتهامات التي وجهت للعمل بأن هناك تشابه كبير بين الأحداث وعلق عبر "فيس بوك"، قائلًا: "بمناسبة أن الناس بتكلم عن تكرار مسألة فقدان الذاكرة.. طيب.. للأسف لم تتح لي فرصة قراءة سيناريوهات الزملاء وهما كمان مقروش سيناريو مسلسلي.. وهذا أمر يأتي في إطار الصدفة البحتة وهو أمر وارد".

وأضاف: "مثلًا في مسلسلين ناجحين جدًا بيناقشوا نفس الفكرة.. ولكن يبقى لكل مؤلف أسلوبه وطريقة تناوله.. كما أحب أشير أن مسلسلي غير قائم ع فكرة فقدان الذاكرة هو في النهاية مجرد تفصيلة من ضمن تفاصيل كثيرة داخل العمل.. ومنورين كلكم والله".

قد يهمك أيضا:

ياسمين عبد العزيز تشارك جمهورها بصورة مع كريم فهمي عبر " انستجرام"

كريم فهمي يطلب الزواج من ياسمين عبد العزيز خلال الحلقة 13 من "ونحب تاني ليه"

هذا المحتوي ( مؤلف «ونحب تانى ليه» يرد على اتهام تشابه السيناريو بـ«فرصة تانية» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق