مصر24 : فهد شلبى: خضعت لتدريبات قاسية بسبب مشهد تفجير الكمين فى "الاختيار"

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب الفنان فهد شلبى، عن سعادته بردود الأفعال بعد تجسيده شخصية الارهابى "أبو محمد مسلم"، فى مسلسل الاختيار، مشيرًا إلى أن الجمهور توحد مع الشخصية وقاموا بتصديقها بشكل كبير والتى كانت مفاجأة بالنسبة له فاقت توقعاته، خاصة بعد تفجيره لكمين "الفرافرة" والتى أصيب فيها هشام العشماوى، موجهّا الشكر للمخرج خيرى سالم.

وأضاف فى تصريح خاص لـ "وشوشة"، أن مشهد تفجير الكمين هو أصعب المشاهد، مشيرًا إلى أنه خضع لتدريبات قاسية مع متخصصين فى تصميم المعارك، وكان الناجى الوحيد من تلك العملية الارهابية هو  النقيب أحمد نصر، والذى رأى هشام العشماوى وأصابه بإطلاق النار عليه فى مواجهته، وتم انقاذ النقيب أحمد نصر بعد إصابته بعدة اصابات وهم طلقه في القدم و3 طلقات في الجسم متفرقه وحروق من الدرجة التانية بنسبة ٨٥٪، بالاضافة لجرح ٨ غرز فى البطن، وجرح ١١ غرزة فى الذراع، شظية فى الضهر وآخرى فى شظية فى العين.

ويتناول مسلسل الاختيار لأول مرة فى الدراما المصرية، حياة الشهيد أحمد صابر المنسى قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذى استٌشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل.

"الاختيار" بطولة أمير كرارة، أحمد العوضى، آسر ياسين، دينا فؤاد، وآخرين، من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما فى الدراما بعد ثلاثية كلبش الذين قدموها سوياً، من إنتاج "سينرجى "، ومنتج فنى للمسلسل فتحى إسماعيل.

هذا المحتوي ( مصر24 : فهد شلبى: خضعت لتدريبات قاسية بسبب مشهد تفجير الكمين فى "الاختيار" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق