حياة المشاهير: بعد مشاركته في "الاختيار"... أحمد خالد صالح: فخور إني جزء منه

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: شارك الفنان أحمد خالد صالح ، مؤخرًا، كضيف شرف في مسلسل "الاختيار"، الذي يعرض ضمن الموسم الرمضاني الحالي.

اقرأ أيضًا: بعد ترشيحه... شريف منير يكشف سبب عدم مشاركته في "الاختيار"

نشر صالح، عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، مقطع فيديو لمشهد له من المسلسل، وعلق كاتبًا: "أول مشهد من ظهوري كضيف شرف في مسلسل الاختيار، اللي متشرف وفخور إني جزء منه، ربنا يقدرنا علي تمثيل هؤلاء الأبطال و حمل أساميهم بالشكل اللي يليق بيهم".

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

ويتناول مسلسل "الاختيار" حياة أحمد صابر المنسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل‎.

اقرأ أيضًا:

صورة من "الاختيار"- أمير كرارة يشيد بأحمد خالد صالح

هنادي مهنى تغازل أحمد خالد صالح: إيه الحلاوة دي


هذا المحتوي ( حياة المشاهير: بعد مشاركته في "الاختيار"... أحمد خالد صالح: فخور إني جزء منه ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق