بالرغم من كل المحاولات ..علاقة ياسمين صبري وأحمد مجدي مهددة بالنهاية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: تبدأ الحلقة الـ 22 من مسلسل "فرصة تانية" بذهاب مريم (ياسمين صبري) إلى زياد (أحمد مجدي) لتحاول معه للبداية من جديد في قصة حبهما وخاصة بعد انتهاء كل العوائق والحواجز بينهما.

 

يحدث خلال الحلقة محاولات من سامح (إدوارد ) بإعطاء زوجته فرصة ثانية لحياتهما من جديد بإصراره على وجود طفل في حياتهما، لتفاجىء زوجته بقلة فرصتها في الحصول لى طفل بسبب تأجيلها

للإنجاب.

 

تشهد الحلقة حالة من السعادة يعيشها منزل زياد مع والده واخيه بسبب الإفراج عنه، وينصحه بأخذ قسط من الراحة قبل اتخاذ اي قرارات خاصة بحياته.

تنتهي الحلقة بـ الإفراج عن مدحت (دياب) في قضية المخدرات بمساعدة والده، بعد تأكد زوجته مريم بعدم خروجه نهائياً من القضية. 

 

يذكر أن مسلسل "فرصة تانية" وبطولة

كل من ياسمين صبري، محمود البزاوي، شادي جمال هاشم، إدوارد، هبة عبدالغني، سارة الشامي، كريم عبدالخالق، هبة مجدي، إبتهال الصريطي، نهال عنبر، أحمد الشامي، كريم سرور، غفران محمد، عصام السقا، أحمد مجدي، أيتن عامر، عمر الشناوي، دياب، أحمد النجار، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي رومانسي حول قصة حب تواجه العديد من الأزمات والمشاكل وفي محاولة لمواجتها وتخطيها.

اقرأ أيضاً..الإفراج عن زياد وذهابه إلى قبر ريهام في الحلقة 21 من "فرصة تانية"

 

هذا المحتوي ( بالرغم من كل المحاولات ..علاقة ياسمين صبري وأحمد مجدي مهددة بالنهاية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق