مصر24 : إنتصار.. فنانة مُتلونة متعددة الوجوه‎

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقولون أن الفنان الجيد هو من رزقه الله بنعمة الجاذبية الطبيعية والحضور والكاريزما حتى يصدق الناس، فكيف إذا كان هذا الحضور ممتزج بالكوميديا والتراجيديا في آن واحد، تلك الأشياء التي تمتلكها الفنانة انتصار والتي استطاعت أن تظهر ذلك الأمر بمسلسل "اتنين في الصندوق"، فقلة قليلة من النساء اللاتي يستطعن الوصول إلى الكوميديا الغير مفتعلة ومن بين هؤلاء القليلات نجد الفنانة إنتصار في الصفوف الأولى من ذلك.

قدمت الفنانة إنتصار شخصية الأم بمسلسل "اتنين في الصندوق" وهى "رسمية" والدة شوقي وزيكا التي سهرت على تربيتهما بعدما وجدهما زوجها "دعكي" "صلاح عبدالله" وهم أطفال  وأخذهما لتربيتهما وسجلهما باسمه واسم رسمية.

عبرت إنتصار بشكل يمتلئ بالصدق عن كل مشاعر الأمومة فاستطاعت أن تتأقلم مع الدور واستطاعت أن تجعل الجمهور يتلقاه بعفوية ووضوح.

لم تبالغ إنتصار في افتعال تعبيرات وجهها حتى أن هذا الأمر جعلها تظهر بصورة طبيعية وملامح وجه إمرأة كبيرة وبسيطة في ملابسها وشكلها، ويأتي ذلك بسبب قدرتها على محاكاة أرض الواقع في نجسيد ملامح وصفات الأم التي حرمت من الإنجاب ورزقها الله بطفلين ربتهما على أكمل وجه ثم جرت الأحداث ليذهبوا لوالدهما الحقيقي فظهر صدق إحساس الأمومة الحقيقي وظهر أيضا صورة الحركات والانفعالات ودرجة الصوت التي نبهت عقل المشاهد خطورة الآداء التمثيلي الذي قدمته إنتصار.

وتتلون إنتصار بين جميع الشخصيات التي تقدمها فستطيع أن تقدم شخصية الحبيبة والصديقة والأم والكوميديانة والشريرة والطيبة وعلى الرغم من التباعد والاختلاف بين جميع الشخصيات التي قدمتها إلا أنها كانت موفقة إلى حد كبير ومقنعة دون أي افتعال.

جمعت "إنتصار" من خلال شخصية رسمية بين الحب والغضب والطيبة والضحك كل هذه الصفات تجمعت في شخصية واحدة استطاعت من خلال أن تقدم كل رد فعله بمنتهى السلاسة والاحترافية، وتستطيع دوما أن تخلق من الدور والشخصية التأثير المضيف للأحداث دون الالتفات لحجم الدور والشخصية.

لاقت شخصية "رسمية" قبول واستحسان من قبل الجمهور لقدرتها على لمس قلوبهم واحساسهم بشعور الأم تجاه ما حد لأولادها، نستطيع من خلال شخصية "رسمية" أن نقول "شابوه" إنتصار الفنانة المتلونة المبدعة المتعددة الشخصيات.

هذا المحتوي ( مصر24 : إنتصار.. فنانة مُتلونة متعددة الوجوه‎ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق