اخبار الفن: يسرا في مأزق بسبب "500" جرام هيروين

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عرضت  قناة الحياة أمس، حلقة جديدة من مسلسل "خيانة عهد" لـ الفنانة يسرا، الذي تشارك به في الماراثون الرمضاني الحالي 2020.


وشهدت الحلقة الـ 22 من مسلسل "خيانة عهد" أحداث مشوقة حيث حصلت "عهد" يسرا" على كمية كبيرة "500 جرام" من الهيروين من قبل الديلر الذي أتت به "شيرين" جومانة مراد، حيث تريد الأولى تلفيق تهمة المخدرات لأختها الغير شقيقة "فرح" حلا شيحة بعد اكتشافها بأنها وراء ادمان نجلها "هشام" ووفاته.


وبعد استلام كمية الهيرون طلبته "شيرين" من "عهد" بعد بقاء هذه الكمية في المنزل، وطلبت منها أخذ الحرص فردت "عهد" عليها بأنها هي الوحيدة التي تعلم بهذه الكمية، وأثناء ذهابها إلى المنزل برفقة حقيبة الهيروين، قابلها كمين شرطة، وانتهت أحداث الحلقة وهي في حيرة كيف ستتصرف مع هذه الحقيبة، ومن المقرر أن تكشف حلقة غد السبت الثالثة والعشرون تصرف "عهد" في هذا المأزق.


يذكر ان مسلسل "خيانة عهد" حقق نجاحا كبيرا، وانتشارا واسعا، منذ عرض اولى حلقات المسلسل ونال اعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالأخص بعد عرض الحلقة الرابعة عشر وتغير محور الأحداث من الصراع على المال والانتقام من عهد لـ العكس.


مسلسل "خيانة عهد" يشارك في بطولته يسرا، حلا شيحة، خالد أنور، خالد سرحان، جومانا مراد، بيومي فؤاد، ومن اخراج سامح عبدالعزيز.

هذا المحتوي ( اخبار الفن: يسرا في مأزق بسبب "500" جرام هيروين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق