بالفيديو.. منة جلال تتألق بشخصية فردوس عبدالحميد في فوازير " نجوم وإفيهات"

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: استعادت الفنانة الشابة منة جلال ذكرياتها مع مسلسل "أنا وأنت وبابا في المشمش"، حيث قامت بتجسيد شخصية "سيدة" والتي قدمتها الفنانة القديرة فردوس عبد الحميد في المسلسل،  وذلك من خلال الحلقة الجديدة من فوازير "نجوم وإفيهات" والتي حلت ضيفة عليها.

وقامت "منة" بأداء أحد إفيهات الشخصية الشهيرة "ماهما اللي قالولي" بطريقتها الكوميدية الخاصة.

وشاركت  في بطولة مسلسل "حواديت الشانزليزيه" الذي عرض منذ عدة أشهر وحقق نجاحا كبيراً.


وتنتظر عرض فيلم " كان لك معايا " الذي تجسد من خلاله شخصية الفنانة القديرة "صفية العمري" في سن صغير، حيث تعمل كمصممة أزياء لإحدى فنانات الزمن

الجميل، ثم تقع في قصة حب مع أسامة أسعد، الذي يجسد شخصيته الفنان القدير محمود قابيل، والذي تربطه قصة حب مع الفنانة صفية العمري في الأحداث.

فيلم "كان لك معايا" من  إخراج روجينا باسالي، وإنتاج المركز القومي للسينما المصري .

 

فوازير "نجوم وافيهات"  تذاع يومياً طوال شهر رمضان الكريم على قناة "Hollywood Alsharq" على اليوتيوب  وتعد الأولى من نوعها في العالم، حيث تطبق العزل المنزلي بشكل كامل، فيقوم كل فريق العمل وكذلك النجم أو النجمة ضيف كل

حلقة بالتصوير من منزله بمفرده دون الاضطرار للنزول والاختلاط بالناس حتى يحمي نفسه والاخرين من العدوى بفيروس كورونا، وذلك طبقا لتوجيهات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية .

تدور فكرة الفوازير حول أشهر إفيهات نجوم الكوميديا بشكل جديد، حيث يقوم نجوم الفن الحاليين بتجسيد مجموعة من المشاهد الكوميدية التي تضم الافيهات الشهيرة، ويتم طرح سؤال على المشاهد في نهاية كل حلقة.


فوازير "نجوم وإفيهات" فكرة وإخراج الكاتب الصحفي والإعلامي محمد سعد وتقديم فاطمة طارق وهي ابنة شقيق الفنانة الكبيرة الراحلة نوال أبو الفتوح، ومونتاج ومخرج منفذ خالد الوسواسي وجرافيك إيهاب سلامة، و كلمات الأغاني تامر راغب وألحان وتوزيع وغناء المطرب محمود الغرابلي وتذاع يومياً خلال شهر رمضان الكريم على قناة Hollywood Alsharq على اليوتيوب في التاسعة مساء.
  ‏

هذا المحتوي ( بالفيديو.. منة جلال تتألق بشخصية فردوس عبدالحميد في فوازير " نجوم وإفيهات" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق