أخبار الفن: كريم قاسم ينتهي من تصوير مشاهده في "لما كنا صغيرين"

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهى الفنان المصري كريم قاسم من تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل "لما كنا صغيرين" للنجوم ريهام حجاج ومحمود حميدة وخالد النبوى، ويستمر صناع العمل فى التصوير حتى يوم 25 رمضان الجارى تزامنا مع عرض المسلسل.

وشهدت حلقات مسلسل "لما كنا صغيرين" مقتل "وائل" كريم قاسم، وهى ثانى شخصية تقتل فى الأحداث بعد "نهى" نسرين أمين، ويبدو أن هناك شخص واحد يقف وراء كل تلك الجرائم، ويعد "سليم" محمود حميدة، الأقرب بحسب مسار السيناريو، لكن مازال الكاتب أيمن سلامة يحمل فى جعبته مفاجآت لم تكشف عنها الأحداث بعد.

وشهد الصراع القائم فى مسلسل "لما كنا صغيرين" تخطيط "ياسين" خالد النبوى و"دنيا" ريهام حجاج على موافقة "وائل" كريم قاسم ‏، على العمل مع "سليم" محمود حميدة فى تجارة المخدرات، من أجل الإيقاع ‏به وتسليمه للشرطة، ويبدأ "وائل" أول عملية استلام مخدرات بالاتفاق مع ‏الشرطة، لكن "سليم" كان أذكى منهم، وكانت البضاعة عبارة عن عدسات كاميرات.

ويفاجئ "سليم" محمود حميدة، "وائل" كريم قاسم بزيارته فى بيته بعد أن حاول الإيقاع به فى صفقة مخدرات لكن سليم ورطه فى صفقة "عدسات"، ويخاف "وائل" من "سليم" ويتوقع أن يتخلص منه فى أى وقت .

وتذهب "دنيا" ريهام حجاج، لتناول العشاء مع "ياسين" خالد النبوى،  وخلال ذلك تتلقى رسالة على هاتفها من رقم "وائل" كريم قاسم جاء فيها أنه أقدم على الانتحار خوفا من انتظار الموت، ويسرعان إلى شقته فيكتشفان مقتله بالفعل، فهل انتحر أم تخلص منه "سليم" ؟.

ويعرض مسلسل "لما كنا صغيرين" يوميا، على قناة‎ dmc ‎الساعة ‏‏‏9:30 ‏مساء، وعلى قناة الحياة الساعة ‏‏10:15 مساء، ‏وعلى ‏‏القناة الأولى المصرية ‏الساعة 11 ‏مساء‎، والمسلسل بطولة ريهام حجاج، وخالد ‏النبوى، ‏‏ومحمود حميدة، ‏ونسرين أمين، ونبيل عيسى، ‏وهانى عادل، وكريم ‏‏‏قاسم، ومحمود حجازى، ‏ومنة فضالى، ‏وأشرف زكى، وحسن عبد ‏‏الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد ‏رشاد، ‏وهلا السعيد وهو تأليف ‏أيمن ‏‏سلامة وإخراج محمد ‏على‎.‎

قد يهمك ايضـــًا :

كريم قاسم يعلق على مقتل "وائل" في "لما كنا صغيرين"

عرض فيلم "سواح" لـ كريم قاسم ومحمود الليثي على "نتفليكس" 14 مايو

هذا المحتوي ( أخبار الفن: كريم قاسم ينتهي من تصوير مشاهده في "لما كنا صغيرين" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق