مصر24 : ماذا قال طارق الشناوى عن مسلسل"البرنس"؟‎

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد الناقد الفني طارق الشناوي، بسنياريو مسلسل "البرنس"، بطولة محمد رمضان وإخراج محمد سامي، مؤكدًا أن الحبكه الدرامية للعمل مكتوبة بشكل جيد جذبت الجمهور إليه.

وأضاف "الشناوي"، فى تصريح لـ"وشوشة"، أن المخرج محمد سامي كاتب ومخرج يعتبر من أشطر مخرجين الجيل الجديد فهو امتداد للمخرج الكبير حسن الإمام الذى كان أحد أساطير السينما المصرية، مؤضحًا إنه لديه ملكة وموهبة كتابية أثبتها من خلال كتابته لسيناريو مسلسل"البرنس".

وأشار"الشناوي"، إلي أن المخرج محمد سامي لديه قدرة على قراءة مشاعر جمهوره كما إنه يستطيع أن يحدد بالضبط المشاهد التى ستدخل قلوب المشاهدين ويتفاعل معها فهو قارئ جيد لجمهوره وهذا من أهم أسباب نجاح المسلسل، متابعًا "أن المخرج محمد سامي يتبع  نوع الداراما "التراجيكوميدي" في كتابته للأعماله الدرامية وهذا سبب من ضمن أسباب نجاحها".

وأكد أن هذا واضح من أيام مسلسل"الأسطورة"، الذى حقق نجاحًا جماهرياً كبيرًا أيضًا من أول حلقة له، فكان الجمهور يفضل على مشاهدته على المقاهي بشكل جماعي ضبط ساعتهم مع موعد عرض المسلسل كما إنهم يتفاعلون مع البطل فى حبهم لإنتقامه، وهذا هو ذكاء محمد سامي الذى يجعل الأحداث تتماشي مع رغبة الجمهور، قائلاً" يجعل الإنتقام بناءً على طلب الجمهور".

وأوضح، أن المسلسل من المفترض إنه بطولة الفنان محمد رمضان ولكن شكل الحوارت والأدوار تجعلك تشعر أن كل فنان هو بطل العمل ، وهذا من مميزات محمد سامي فى أعماله الدرامية، مشيرًا إنه ممتع فى كتابته للمسلسل لايجعل المشاهد يمل من المتابعة بل تجعله لديه تشويق وإثارة على معرفة الأحداث القادمة.

"البرنس"، بطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، عبدالعزيز مخيون، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، سلوى عثمان، ريم سامى،أحلام الجريتلى، أحمد داش، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجى.

هذا المحتوي ( مصر24 : ماذا قال طارق الشناوى عن مسلسل"البرنس"؟‎ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق