عمرو وهبة يكتشف سر عادل إمام ضمن الحلقة 22 من "فلانتينو"

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: عرضت الحلقة الـ22 من مسلسل "فلانتينو" لعادل إمام، وتحاول "جيلان" وفاء صادق أن تعرف من ابنها ماذا قال لـ"عفاف" دلال عبد العزيز، أما "مدحت" قرر أن يبدأ مشروع جديد عن تطبيقات عبر الهواتف الذكية.

فيما لا زال "رفاعة" يحاول مصالحة خطيبته "هبة" ويخبرها أنه لم يكن له ذنب في أي شيء حدث، أما "هاني" يقرر تأجير فيلا بجوار منزل "نبوية".

تتعرض "نورا" لحادث بعدما انزلقت ووقعت في الحمام ويلجأ "فلانتينو" لـ"عاصم" لمساعدته، وبالمصادفة يرى "هاني" "فلانتينو" برفقة "نورا" ويراقبه ويكتشف سر وزاجه.

تعتذر "صافي" للمهندس "مدحت" وتؤكد ما قاله لها أن زوجها لم يسافر، وتحاول الوصول له لكن دون فائدة، وفي النهاية يتضح أنه في مستشفى في مصر.

يتأكد "هاني" من زواج "فلانتينو" على زوجته، ويتصل به ويخبره أنه سيزوره، ويطلب منه تحديد ميعاد خطبته على ابنته ويكشف له أنه عرف بأمر زواجه، وفعلا يغير رأيه ويحاول إقناع "عفاف" به و"نبوية" أيضا.

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

تدور الأحداث حول "نور عبد المجيد" الشهير بـ "فلانتينو" يمتلك مدارس إنترناشونال هو وزوجته، وتدور خلافات بينهما مع مغامرة ومفاجآت.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شاهد: رامي إمام يؤكد أن اسم مسلسل "فلانتينو" مفاجأة تكشفها الحلقات المقبلة

هذا المحتوي ( عمرو وهبة يكتشف سر عادل إمام ضمن الحلقة 22 من "فلانتينو" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق