دينا الشربيني في ورطة بعد مواجهة باسل الزارو وأحمد داوود خلال الحلقة 22 من "النسيان"

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: تتواصل أحداث مسلسل لعبة النسيان للنجمة دينا الشربيني، فبعد المواجهة التي شهدتها الحلقة الماضية بين رقية والمصور حاتم الذي يسعى لابتزازها، والصور التي أرسلها الى عائلة الشال، قام حاتم بمواجهة عمر وإخباره بتفاصيل علاقته مع رقية كي يتوقف عن دعمها وينقلب عليها.

ومن ناحية أخرى شهدت الحلقة مواجهة بين رقية ويحي الشال الذي يرقد على فراش المرض، واعترفت خلالها رقيه له بحبها الكبير لأبنه أمجد وانها لم تخنه على الإطلاق.

وينتمي مسلسل «لعبة النسيان» لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، «لعبة النسيان» سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، انجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رقية تكشف سر "سكرتيرة أمجد" خلال الحلقة 13 من "لعبة النسيان"

لعبة النسيان الحلقة 17.. لغز المصور الغامض وسر عودة رقية للعمل

هذا المحتوي ( دينا الشربيني في ورطة بعد مواجهة باسل الزارو وأحمد داوود خلال الحلقة 22 من "النسيان" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق