أخبار الفن: حلا الترك تبكي في عيد بلوغها سن الرشد وتتجاهل والدتها

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دخلت النجمة الشابة حلا الترك في حالة من البكاء خلال استضافتها في برنامج "ترندنغ" على Mbc، تأثراً بمفاجأة الإحتفال بعيد ميلادها الثامن عشر.

وحصلت المغنية البحرينية التي بلغت سن الرشد امس (الجمعة) في 15 أيار (مايو)، على اكثر من احتفال، إذ نشرت شركة "بلاتينوم ريكوردز" مقطع فيديو يرصد كافة مراحل حلا العمرية.

ونشرت هي من خلال حسابها على "إنستغرام" حيث نشرت صورة لها بالأبيض والأسود وهي تجلس وبدت وكأنها حزينة وعلقت بالرقم 18.

وأضافت في منشور آخر لها على صورة ثانية قطعت فيها قالب الحلوى: "اشكر كل من هنأني بعيد ميلادي، تهنأتكم غالية على قلبي بكم و معكم أدخلتم السرور لقلبي. الله لا يحرمني منكم عائلتي، اصدقائي و بالأخص (امون، زهرا، ليليا،نور) ، شركتي و فانزاتي #الشعب_الحلاوي".

ونشر والد حلا المنتج محمد الترك صورتها معلقاً: "كل عام وانتي بألف خير اميرتي الصغيرة ويارب يأخذ من بعمري ويعطيكم"، بينما والدتها منى السابر، لم تنشر حتى هذه الساعة على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" أي تعليق أو معايدة لهذه المناسبة.

قد يهمك ايضـــًا :

والدة حلا الترك تبكي في بث مباشر وتؤكد أنها تتعرض للتهديد والابتزاز من امرأة

حلا الترك تبهر الجميع بإطلالة مميزة من مدرستها

هذا المحتوي ( أخبار الفن: حلا الترك تبكي في عيد بلوغها سن الرشد وتتجاهل والدتها ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق