في أول ظهور لها.. ابنة محمد رمضان تشاركه في الدعاية لأغنيته الجديدة ’’كورونا فايرس‘‘

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب: ضياء السقا

نشر الفنان محمد رمضان، على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا تشويقيا من أغنيته الجديدة "كورونا فايرس"، والتي تتحدث عن الوباء المستجد وسبل الوقاية منه.

وظهر رمضان في الفيديو مع ابنته حنين للمرة الأولى، وكانت تجلس خلفه في السيارة وتقلد حركات والدها وهي تؤدي معه كلمات الأغنية الجديدة التي تحمل رسالة توعية بخطورة هذا الفيروس.

واختتم رمضان الفيديو التشويقي لأغنيته، بكشفه عن شمول كلماتها اسم مسلسله الرمضاني «البرنس،» إذ قال في نهاية المقطع، مرتدياً كمامة طبية: «أنا البرنس، أنا جينتلمان».

ومن المتوقع أن يطرح الفنان الأغنية في عيد الفطر المبارك، والذي يعود بها إلى الغناء بعد توقف لفترة بسبب انشغاله بتصوير المسلسل وكذلك بسبب أزمة فيروس كورونا.

تأتي أغنية رمضان الجديدة بعد أشهر من قرار نقيب الموسيقيين، هاني شاكر، بمنعه ومغنيي "المهرجانات" من الغناء.

وتعرض الفنان لانتقادات مؤخرا بسبب ما اعتبره البعض استخفافا بفيروس كورونا المستجد، حيث ظهر مرتديا قناعا وكمامة ذهبية، في استفزاز للشعب المصري.

ويخوض محمد رمضان، الموسم الرمضاني بمسلسل “البرنس” بطولة الفنانة اللبنانية نور وأحمد زاهر وروجينا وإدوارد ورحاب الجمل ومحمد مهران، وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة سينرجي.

هذا المحتوي ( في أول ظهور لها.. ابنة محمد رمضان تشاركه في الدعاية لأغنيته الجديدة ’’كورونا فايرس‘‘ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق