حياة المشاهير: معتصم النهار يرد على انتقادات حديثه باللهجة المصرية

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: واجه الفنان السوري معتصم النهار انتقادات واسعة عقب عرض حلقة برنامج "إغلب السقا" التي حلّ ضيفا فيها، وذلك بسبب حديثه باللهجة المصرية وليس السورية.

اقرأ أيضا: نجم زملكاوي ضيف "رامز مجنون رسمي" اليوم

رد معتصم على تلك الانتقادات عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابه على Instagram، كاتبا: "إستحوا على حالكم ضحكتوا وشمتوا شعوب الأرض فينا واحد زعلان من شغلي وقال ما بستاهلو وواحد بقلك شايف حالو وواحد بقلك ليش حكا مصري وواحد بقلك هيفا وواحد بقلك هو لأنو حلو اشتغل. والكثير من الكلام الغير مهني وبعدين بيسألوا ليش ما عم يشتغلوا، هي المهنة يلي هيه الفن هي مهنة حب بس تحب بصير شكلك حلو ومو بس الفن بكل مجال حب لتنجح حبو لتصيرو".

تابع: "ما عاد عندكم شغلة غير معتصم النهار فكروا بمشاكلكم وفكروا ليش وصلتوا لهدا المستوى البشع متل قلوبكم ولما كون ببرنامج مصري والمقدم مصري والمحطة مصرية ف طبيعي وعادي وبشرفني أحكي مصري مانها قضية تحكوا فيها لتلفتو انتباه لشخصياتكم المريضة وبضاعتكم الفاسدة".

كان الفنان معتصم النهار، قد حلّ ضيفًا على حلقة الأمس من برنامج "إغلب السقا"، الذي يقدمه الفنان أحمد السقا، بصحبة الفنانة رزان مغربي، عبر شاشة mbc مصر.

اقرأ أيضا:

اتهمت النجوم وبرأت نفسها... انتقادات لسوزان نجم الدين بعد ظهورها مع رامز جلال

مفاجأة - أبطال الصاعقة الحقيقيين يشاركون في آخر حلقات "الاختيار"

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: معتصم النهار يرد على انتقادات حديثه باللهجة المصرية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق