مصر24 : ملخص الحلقة ٢٥ من "اتنين فى الصندوق".. حفل كبير لإعلان عثور بيومى فؤاد على أولاده‎

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت أحداث الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل اتنين فى الصندوق، بطولة الفنانين حمدى الميرغنى "شوقا"، وأوس أوس "زيكا" عدة تطورات جديدة ومثيرة.

حيث بدأت الحلقة بالفنانة رحاب الجمل والتى تقوم بدور الراقصة "سونيا"، ومكالمة هاتفية مع الزعيم "ممادو" بيومي فؤاد، وحديث غزل بينهما والاتفاق على موعد لمقابلة بعضهما.

وظهر جمع رابطة الزبالين للتشاور حول تنازل الدعكى "صلاح عبد الله" عن منصب رئيس الرابطة أم مواصلته بمتابعة مهامه، نظرا لأنه أصبح مقربا من الزعيم ممادو، وتمسك شوقا وزيكا به، بعد أن علما أن ممادو هو والدهما الحقيقي.

وتوالت الأحداث ليقوم ممادو بدعوة كبار الدولة والشخصيات، لإعلان عثوره على أولاده شوقا وزيكا، من خلال حفل كبير.

وانتهت الحلقة بحضور جميع جيران شوقا وزيكا فى منزلهما القديم إلى ذلك الحفل الضخم، وتصالح بغدادى "حجاج عبد العظيم" مع شوقا.

يذكر أن مسلسل "اتنين في الصندوق"، يشارك فيه كل من حمدي الميرغني و"أوس أوس"، صلاح عبد الله ، ومحمود البزاوي وأحمد عبدالله محمود وبيومي فؤاد، حنان سليمان، ورحاب الجمل ونهى عابدين، ويظهر عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى.

هذا المحتوي ( مصر24 : ملخص الحلقة ٢٥ من "اتنين فى الصندوق".. حفل كبير لإعلان عثور بيومى فؤاد على أولاده‎ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق