حياة المشاهير: الحلقة 23 من "سكر زيادة"... حمدي الميرغني يرث 100 مليون جنيه

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: عرضت الحلقة الـ23 من مسلسل "سكر زيادة" بطولة نادية الجندي ونبيلة عبيد.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل "سكر زيادة" لـ نادية الجندي ونبيلة عبيد

في احداث الحلقة، يأتي رجل يقول إنه قريب "عكاشة" ويخبر "عصمت" و"كريمة" و"جميلة" و"فوزية" أن والده توفي وورث 100 مليون جنيه، في هذه اللحظة تفكر كل واحدة منهن كيف تتقرب منه للاستفادة من أمواله.

يبدأن رحلة بحث عن "عكاشة" بعدما ترك الفيلا ولا يعرفن طريقه، ويتضح أنه موجود في الفيلا، ويجلس في المكان الخاص بالكلاب لأنه لا يجد مكانا يعيش فيه، وفي النهاية يعثرن عليه، وكل واحده تقول أنه ابنها.

تتغير معاملتهن مع "عكاشة" في محاولة لإرضائه، تلجأ "عصمت" للعرافة حتى تحاول إقناع "عكاشة" أنها والدته لتستغل المال الذي ورثه.

أما "جميلة" تتقرب من "عكاشة" وتخبره أنها والدته وستنفذ كل طلباته، فتمنى أن يتزوج هيفاء وهبي، لتخبره أنها متزوجه ثم يطلب أن يسافر ويذهب لأماكن لم يذهب لها.

"كريمة" لا تقول لـ"عكاشة" أنها والدته بل تحاول أن تجمعه بابنتها "تمارا" حتى يتزوجها وتستفيد من أمواله، في حين أنه يخبرها أنه لا يصدق أن "جميلة" والدته بسبب لون عينها الأخضر،

مسلسل "سكر زيادة"، مستوحي من المسلسل الشهير "The golden girls"، وتجري آحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المُسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب، حيث تحاول كل منهن الإستحواذ على الفيلا والتخلص من باقي السكان، مما يُفجر الكثير من المواقف الطريفة غير تقليدية.

"سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة مع نبيلة عبيد، ونادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين.

اقرأ أيضا:

تعرف على سعر ساعة أحمد أبو هشيمة.. إصدار خاص

تعليق ملك وليلى أحمد زاهر على مقتل فتحي في "البرنس"‏


كلمات متعلقة رمضان 2020 مسلسل سكر زيادة ملخص مسلسلات رمضان 2020

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: الحلقة 23 من "سكر زيادة"... حمدي الميرغني يرث 100 مليون جنيه ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق