اخبار الفن: رضوى الشربيني في أحد ظهور لها بزي الملكة "كليوبترا"

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شاركت المذيعة رضوى الشربيني، جمهورها صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفديوهات الشهير "إنستجرام"، أثناء تحويلها للملكة "كليوبترا".


وظهرت المذيعة رضوى الشربيني، بالزي الفرعوني بعد تحولها لـ الملكة "كليوبترا".

وعلقت على الصورة: "تقريبا أنا كنت من المحاربين القدماء وأنا معرفش، اللي عمل الصورة دي كان قلبه حاسس".


في سياق منفصل أحيت رضوي الشربيني ذكرى وفاة والدها من خلال نشر مقطع فيديو لها من إحدى حلقاتها في برنامجها اثناء التعليق على وفاة الأب قائلة "طبعا وفاة الأب قهره"، وكتبت: "كان أصعب يوم في حياتي...ناس بتصرخ وناس بتعيط وناس بتزعق...وانا كل اللي حسته وفهمته إنه خلاص راح السند والظهر..... زي النهارده في رمضان...توفاه الله...أدعو له وادعوا لكل أمواتنا".

يشار أن الإعلامية رضوي الشربيني وجهت رسالة لكل من الفنانة ايتن عامر وياسمين عبد العزيز، وذالك بعد عرض مسلسهما وظهور كل منها على شخصية مختلفة، حيث نشرت فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلةً:" مسلسلات رمضان عايزه مننا ايه وأنا مش هاسكت".


وعلقت الشربيني، لأيتن عامر على دور "ريهام" الذي تجسده في مسلسل "فرصة تانية"، وطالبتها بحفظ كرامتها قائلة:"ايه يا أيتن..ايه اللي عاملاه يا ده يا ماما.. بقالي 5 أيام شايلة على قلبي وساكتة وبقول بنتنا وهتعقل.. بنتنا مبتعقلش، في الحلقة الأولى خطفتيه من البنت، التانية روحتي طلبتى الجواز منه قولنا يمكن عندها اعتقاد بالمساواه بين الرجل والمرأة عشان متضيعش وقت".


وتابعت: "قالك انتي طالق، وانا ندمت أني اتجوزتك، تقومي تردي عليه تقوليلو أنت بتطلقني عشان تثبتلي أنك بتحبني، لا حبيبتي مكناش بنلعب بولة ستيميشن وهو خسرك ده طلقك، ده يستاهل قلة على وشه وقله بعد ما يمشي" وعلقت الفنانة أيتن عامر على الفيديو:قائلة "هتموتيني... بحبك يارودي... لا ده انا أعمل مسلسل مخصوص نجيب حق ريهام فيه".

هذا المحتوي ( اخبار الفن: رضوى الشربيني في أحد ظهور لها بزي الملكة "كليوبترا" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق