حسن الرداد يفقد ذاكرته وزوجته وأصدقائه في 23 حلقة من شاهد عيان

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: تتوالى الأحداث في مسلسل شاهد عيان على مدار 23 حلقة، فالمسلسل بدأ بوفاة ندى التي تجسد دروها الفنانة هنا شيحة، زوجة عمر الذي يجسد دوره الفنان حسن الرداد، الذي يشك في مقتلها ويبدأ بالبحث وراء ذلك، ويكتشف أن حياتها كانت مهدد من وهيب العزازي وطارق المهدي بسبب عملها في الجريدة ضدهم.

 

ويسافر عمر إلى الأردن للبحث عنها، وذلك لأن هناك مؤتمر لوهيب العزازي وشركائه هناك، ويجد زوجتها بالفعل ويتحدث معها، ويساومه وهيب بأن يأمن صديقه ايزايت خلال المؤتمر وبعد يأخذ زوجته،

وغير ذلك لن يراه، ولكن يحدث أن يُقتل ايزايت في المؤتمر.

 

ويقتل ايزايت خلال المؤتمر ويتم اتهام عمر وحبسه في الأردن،  وتنكر ندى معرفتها بعمر أو أنها زوجته، ويحاول الهروب لكنه يفشل في ذلك، ويقتل أقرب أصدقائه في السجن بسبب مساعدته، ويحاول عمر الهروب مجددًا.

 

وخلال هروب عمر تقتل صديقته داليدا ويفقد الذاكرة، ويأخذه أبو حماد ويقول له أن اسمه عبد الرحمن وأنه كان عضو في العصابة، فينضم

إليهم، ويبدأ وهيب وأبو حماد العزازي الانتقام من أعدائهم باستخدام عمر واقناعه بأنهم يساعدانه للانتقام لابنه وزوجته بعد قتلهما، ويطلبان منه الانتقام من شخص يدعى عادل الويلي، ويراقبه عمر ويصل إلى أنه يتردد باتمر على شقة لمقابلة سيدات.

 

ويقابل عمر أبو حماد ووهيب العزازي، ويعرض عليهم ما توصل له خلال أسبوع من مراقبة عادل الويلي، كما يعرض عليهم صور السيدات التي يقابلهم عادل، ليكتشف ويتفاجأ وهيب بأن زوجته من بينهم، وأنها تخونه معه، ويقوم عادل بخطف أحد رجال وهيب.

 

والمسلسل بطولة الفنان حسن الرداد وهنا شيحة ووليد فواز وبسمة ومحمد لطفي وريم عبدالقادر، من تأليف أحمد مجدي وإنتاج ممدوح شاهين وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

هذا المحتوي ( حسن الرداد يفقد ذاكرته وزوجته وأصدقائه في 23 حلقة من شاهد عيان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق