أخبار الفن: وفاء عامر تتمنى المشاركة في عمل فني جديد مع أحمد السقا

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت النجمة وفاء عامر، أنها لم تؤدي دور فني يشبه شخصيتها أو قريب من حقيقتها الحقيقة، قائلة: "عمري ما عملت شخصية شبه شخصيتي وعمري ما اوافق اعملها لان عندي حاجات كتير قوي في حياتي اصعب من ادواري اللي بمثلها، واللي في حياتي أصعب بكتير من اللي ممكن امثله". وتمنت وفاء عامر، في لقاء ببرنامج "مش هنسلم مش هنبوس" مع الفنانة إيمي سالم على قناة القاهرة والناس، المشاركة في عمل فني مع النجم أحمد السقا، معبرة عن رغبتها في التمثيل أمام أحمد السقا وياسر جلال وخالد النبوي، وأيضا خالد الصاوي وعشقها له بعد مشاركته معه في عمل كضيفة شرف وتتمنى تكرار التجربة.

وعبرت الفنانة وفاء عامر، عن حزنها من الأجواء التي نعيشها في رمضان الان بسبب انتشار وسائل التكنولوجيا، مؤكدة أن رمضان زمان أفضل من الان وحبال المودة بين الأسر تقطعت لأسباب كثيرة أخطرها التكنولوجيا، قائلة: " تأثير السوشيال ميديا أخطر من تجريف الاراضي وحولوا المخاخ لطوب عن طريق السوشيال ميديا". 

قد يهمك ايضـــًا :

بالتحية العسكرية وفاء عامر تنعي شهداء حادث بئر العبد

وفاء عامر تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها

هذا المحتوي ( أخبار الفن: وفاء عامر تتمنى المشاركة في عمل فني جديد مع أحمد السقا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق