مصر24 : أوس أوس وحمدى الميرغنى.. "الثنائى المرعب" فى كوميديا رمضان

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هناك مثل شعبى صينى يقول "ليس هناك من عقوبة إطلاقاً إذا جعلت الآخرين يموتون من الضحك"، فنحن أمام ثنائي محترف ضحك، مما يجعلك تهرب من أحزانك، جمعهما المسرح، فكان وش السعد وجعلهما "اتنين فى صندوق واحد للنجومية"، الفنانين حمدى الميرغنى، ومحمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس".

استطاع الثنائي خلال فترة قصيرة أن يحتلا قلوب المشاهدين، بخفة ظلهما ودمهما وحضورهما القوى، فسرعان ما يخطفان الكاميرا والأضواء عليهم، وتعلق فى أذهانك إحدى الايفيهات التى ترسم البسمة على شفاهك بشكل تلقائي.

وظهر موهبتهما الصاخبة من خلال قيامهما ببطولة المسلسل الرمضانى "اتنين فى الصندوق" بشخصيات شوقا وزيكا ، واللذان حققا من خلاله نجاحا كبيرا، ونسبة مشاهدة عالية، وتفاجأ الجميع من تقديهم عدة ألوان مختلفة ليست مقتصرة على الكوميديا، فقدما مشاهد التراجيديا الحزينة، وجعلونا نبكى، حيث أبرزوا حياة شباب مكافح من إحدى فئات الشعب الحقيقية، ونماذج حية للمعاناة والتفرقة العنصرية بين الأفراد والمهن، التى لا تقل أهمية عن أى مهنة أخرى، وكشفوا لنا أن كل إنسان من حقه أن يحلم وتتم معاملته بما يليق ويجب، فنحن بنى البشر سواء شركاء فى الوطن.

وتفوق الميرغنى و أوس أوس، كلاهما البعض على أنفسهما كثيرا، وأنت تشاهد الأحداث تباعا دون ملل، ونجاحا كعادتهما، فى إضحاك المشاهدين من خلال الكوميديا العفوية الغير مصطنعة خلال الأحداث، وتعرض كلا منهما لعدة صعوبات ومضايقات، من قبل أهالى الفتيات التى أرادوا الارتباط بهن ،و اشتعلت بينهم قصص الحب، وأبرزوا أيضا أنه من الممكن تكون العنصرية، من قبل نفس الفئة والحالة الاجتماعية القريبة منهم، حيث أحب الميرغنى فتاة تدعى "نونا" لوالد يعمل بنفس عمهلما وهو "جمع القمامة" ولكنه قام برفضه تقليلا من مهنته!!، كذلك أوس أوس تقدم لخطبة "كريمة" الفتاة التى أحبها وأحبته وهى تعلم ماذا يمتهن، ولكن من قام برفضها هو والدها والذى يعمل بمهنة لا نقلل منها شئ ولها كل الاحترام والتقدير، ولكن نستطيع أن نقول فى نفس المستوى الاجتماعى "ساعى".

فلم يصطنعا الميرغنى وأوس أوس، المشاهد التعبيرية من حزن وآسي، مما جعلنا نتتعاطف معهما، كذلك لما يفشلا فى موتنا من الضحك، ولكن حافظا على إبقائنا على قيد الحياة، وأخبرونا أن هناك نجوما تستطيع أن تنير سماء الفن الفترة القادمة.

هذا المحتوي ( مصر24 : أوس أوس وحمدى الميرغنى.. "الثنائى المرعب" فى كوميديا رمضان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق