اخبار الفن: على طريقته الخاصة.. آسر ياسين يهنئ محمد رمضان بنجاح مسلسل "البرنس"

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حرص الفنان آسر ياسين، على تهنئة الفنان محمد رمضان بنجاح مسلسل "البرنس" وذالك عبر حسابهالشخصي بـ موقع تبادل التدوينات القصيرة "تويتر".

ونشر تغريدة قائلًا: "أنا شخصيًا مستني رضوان البرنس ينتقم من غير ما أشوف الحلقات ولا أتابع علشان لسه بصور بـ١٠٠ وش، مبروك محمد رمضان".

في سياق متصل، تصدر مسلسل "البرنس" لـ الفنان محمد رمضان تريند جميع مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة الثالثة والعشرون من احداث المسلسل وبالأخص مشهد تلقين أشقائه علقة ساخنة، وسرعان ما حظي الهاشتاج الذي دشن خلال دقائق، على عشرات الآلاف من التعليقات ومقاطع فيديو من الحلقة التي حظيت بإعجاب الكثيرين كونها أولى خطوات انتقام رضوان البرنس من أشقائه.

وشهدت أحداث الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل البرنس، ذهاب "فتحى" احمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، الى منزل "رضوان البرنس" محمد رمضان، من أجل إعطائه ضعف ميراثه الذى يقدر بـ 3 مليون جنيه لانهاء الخلافات التي بينهم، وطلب "فتحى" من "ياسر" أن يذهب ويعطيه شيك بالمبلغ، وظل هو بداخل السيارة ينتظره امام منزل "رضوان".

وتفاجأ "رضوان" بمجرد فتحه للباب ورؤيته لـ "ياسر" الذى حرص أن يبدا الكلام بـ "كفارة"، ودخل الى منزله وأعطاه 3 مليون جنيه، ليرفض "رضوان" ويقوم بضربه علقة ساخنة بعد أن هشم كل ما في المنزل عليه.

تدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

هذا المحتوي ( اخبار الفن: على طريقته الخاصة.. آسر ياسين يهنئ محمد رمضان بنجاح مسلسل "البرنس" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق