أخبار الفن: المنسي ورجاله يثأرون للشيخ حسان في الحلقة 23 من "الاختيار"

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أحداث انتقامية شهدتها الحلقة 23 من مسلسل "الاختيار" من الإرهابيين. شهدت الحلقة هروب الإرهابي الذى صور مقطع اغتيال الشيخ حسان، وذهب إلى المقدم منسي، أمير كرارة، يطلب الحماية والتوبة، لاسيما أنه شعر بذنب كبير.

وأكد لمنسي أنه كان شابًا مستهترا وانضم لحازمون، وأثناء الثورة تعرف على شاب ساعده، ثم اختفى، وبعدها ذهب إلى سيناء مع مجموعة من الشباب، لينضم إلى الجماعات الإرهابية، وظل هناك، والآن يريد التوبة والرجوع عن الدم والقتل، كما أدلى بمعلومات عن الجماعة الإرهابية التي يتعاون معها ويرأسها أبو دعاء، مجدي فكري. استعد منسي ورجاله للهجوم على القرية التى يتواجد فيها الإرهابيون ونفذوا عملية قتل الشيخ حسان، ويثأر للشيخ الراحل ويأخذ ملابس الشيخ حسان ليردها للشيخ سالم، دياب، ليعود حق الشيخ حسان بعد استشهاده.

"الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي. يتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذي استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الراحل‎.

قد يهمك ايضـــًا :

انتهاء تصوير مسلسل الاختيار لـ أمير كرارة

تعرف على سالم أبو لافي “وحش سيناء” الذي جسد دياب شخصيته في مسلسل الاختيار

هذا المحتوي ( أخبار الفن: المنسي ورجاله يثأرون للشيخ حسان في الحلقة 23 من "الاختيار" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق