اخبار الفن: تعرف على حقيقة تجسيد إياد نصار لشخصية "المسيح الدجال" في مسلسل "النهاية"

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تصدر مسلسل "النهاية" ليوسف الشريف ترنيد مؤشرات البحث بموقع جوجل، وذلك بعد اثارة المسلسل الجدل بظهور شخصية "المسيح الدجال"، حيث يعرض المسلسل في السباق الرمضاني الحالي 2020.

وقال إياد نصار في تصريحات صحفية بأن الشخصية التي يلعبها ليست "المسيح الدجال" على الإطلاق، مضيفًا أن الشخصية بعين واحدة، والمقصد هنا الحديث عن الشخصيات أصحاب الاتجاه الواحد في التفكير، وطقوسها التي تعتقد أنها على حق، وقد يكون الشكل تم تفسيره كذلك، لكني أرفضه، نتحدث عن منطق الشخصيات أصحاب الرؤية الواحدة باتجاه واحد.


وشهدت احداث الحلقة الثالثة والعشرون ذهاب الفنان محمود عبد المغني للعنوان الذي يعقد فيها مؤتمراتهم ويتنكر في زي أحد الطباخين، ويكون الفنان إياد نصار القائد الذي يعقد معهم الجلسات ويتنصت مصطفى عليهم ويشرح الفنان إياد نصار لهم أن هذا هو الطريق الذي سيبني العالم الجديد بعد هدم وإنهاء هذا العالم الحالي.


ووصول الفنان محمود عبد المغني الى بعض الحقائق الذي كانت صدمة للفنان يوسف الشريف عند قرائته لها، وظهور الفنان إياد نصار والذي يجسد دور زعيم الواحة وظهور المسيح الدجال الذي تعايش في جميع الفترات الزمنية لمدة كبيرة ويريد القضاء على العالم بطريقتهم الخاصة، وضرب رجال الواحة للفنان يوسف الشريف.


مسلسل "النهاية" فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وسوسن بدر وسارة عادل وزكي فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة وعدد آخر من الفنانين، وموسيقى تصويرية هشام خرما وتدور أحداثة في عام 2120 حول مهندس يحاول مقاومة سيطرة التكنولوجيا على حياة البشر، لكن محاولاته تقوده إلى مواجهات خطيرة، خاصة مع ظهور إنسان آلي مستنسخ منه.

هذا المحتوي ( اخبار الفن: تعرف على حقيقة تجسيد إياد نصار لشخصية "المسيح الدجال" في مسلسل "النهاية" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق