حياة المشاهير: أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز: تشاركني في اختياراتي

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: عبر الفنان أحمد العوضي عن سعادته بنجاح دوره في مسلسل "الاختيار" وإشادة الجمهور به في مصر والوطن العربي.

بعد مزاحها مع أحمد حلمي... ريهام عبد الغفور تحذف هذه التغريدة

في مداخلة هاتفية مع برنامج "سراي" ويعرض عبر قناة atv الكويتية، أكد العوضي أنه لا يقلق من كره الجمهور له الآن بسبب شخصية "هشام عشماوي" لأن هذا نجاح له، لكن بمجرد انتهاء عرض المسلسل سيعود الجمهور ويفرق بين الشخصية وبينه.

وخلال الحلقة بارك مقدم البرنامج للعوضي على زواجه من الفنانة ياسمين عبد العزيز، ووجه له سؤالا عن إن كانت تعطيه رأيها في أعماله، قال العوضي إن ياسمين تشاركه في كل شيء و تشاركه اختياراته وتتابع معه ردود الفعل على المسلسل.

كما أجاب على سؤال ماذا أعدت له على الإفطار، ليرد قائلا "مكرونة بالبشاميل".

وأكد العوضي أنه قريبا قد يشارك ياسمين عبد العزيز في عمل جديد.

يشار إلى أن أحمد العوضي يخوض السباق الرمضاني بمسلسل "الاختيار".

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضا:

صورة- نجل أحمد السقا يهنئ محمد رمضان على "البرنس"‏

تعرف على سعر ساعة أحمد أبو هشيمة.. إصدار خاص


هذا المحتوي ( حياة المشاهير: أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز: تشاركني في اختياراتي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق