اخبار الفن: نبيلة عبيد مطلوبة على جوجل بسبب مسلسل "سكر زيادة"

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تصدرت النجمة الكبيرة، نبيلة عبيد قائمة مؤشرات البحث العالمي جوجل، وذلك بعد عرض الحلقة 23 من مسلسل "سكر زيادة" خلال الساعات القليلة الماضية.

وتعود نبيلة، للشاشة الفضية بعد مسلسلها "العمة نور" الذي عرض في 2003، بمسلسل سكر زيادة في أول تعاون فني يجمعها بالفنانة نادية الجندي.

مسلسل "سكر زيادة" تدور أحداثة إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شراءها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا، ويشارك في بطولته مجموعة كوكبة كبيرة من ألمع نجوم الوسط الفني منهم الفنانة نادية الجندي ونبيلة عبيد وهالة فاخر وسميحة أيوب ومي الغيطي وبيومي فؤاد، إلى جانب ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف، والمسلسل من إخراج وائل إحسان.

وشهدت الحلقة 23 من مسلسل سكر زيادة العديد من الأحداث الكوميديا المؤثرة منها ظهور الفنان حمدي الميرغني وهو الصعيدي الهارب من الثأر ويتجه للاختباء في فيلا عصمت وكريمة وجميلة وفوزية ويبحث عن والدته ويقول لكل واحدة فيهن أنها والدته.

و يعرض مسلسل سكر زيادة على قناة MBC – مصر يوميًا في شهر رمضان المبارك في الساعة 8:30 مساءً، ويُعاد 3:00 بعد منتصف الليل، و3:00 عصر اليوم التالي.

تردد قناة MBC Masr 2

-التردد: 11823
الاستقطاب: رأسي
معدل الترميز: 27500
معامل التصحيح: 56

تردد قناة ام بي سي مصر على النايل سات

التردد:12015
الاستقطاب: رأسي
معدل الترميز: 27500
معامل التصحيح: 65

هذا المحتوي ( اخبار الفن: نبيلة عبيد مطلوبة على جوجل بسبب مسلسل "سكر زيادة" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق