نجاح خطط الإنتقام الهادئة من يسرا ضد أشقائها

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: بعد عرض 23 حلقة من مسلسل "خيانة عهد" يستمر في جذب انتباه متابعيه بأحداثه المشوقة والمثيرة من أبطاله "يسرا، عبير صبري، حلا شيحا، خالد سرحان".


بدأت  عهد (يسرا) بعد موت نجلها هشام (خالد أنور)  بالبحث عن سبب وفاته للانتقام منه، مع وجود الشكوك حول أشقائها .

اقرأ أيضاً..يسرا تكشف خطط حلا شيحا ضدها في الحلقة الـ 16 من خيانة عهد
تذهب عهد إلى شيرين (جومانا مراد) لتكشف لها أن ماقامت به من اعطاء هام المخدرات كان بإتفاق مع شقيقتها فرح (حلا شيحا) للانتقام من عهد في أغلى ماتملك.

اقرأ أيضاً..يسرا تثبت شكوكها نحو حلا شيحا.. الحلقة الـ 17 من خيانة عهد
تتفق شيرين مع فرح لزيارتها في منزلها في وجود عهد دون ان تلاحظ فرح، لتستمع عهد كل مايدور في قلب فرح من جهتها، فوجئت بكم الحقد والكره منها بالرغم من معاملتها الحسنة لها.

اقرأ أيضاً..يسرا تستعد للانتقام من أشقائها.. الحلقة 18 من "خيانة عهد"
تبدأ عهد في ترتيب اوراقها الانتقامية منفرح بعد ظهور الصورة واضحة أمامها، فتحاول ادخالها في طريق المخدرات مثلما فعلت مع ابنتها.

اقرأ أيضاً..يسرا تستخدم الهدوء في الانتقام من أشقائها في الحلقة الـ 19 من "خيانة عهد"
وبمجرد علم عهد بخطط فرح الانتقامية ضدها، تكتشف بما يخططه لها شقيقها مروان (خالد سرحان) من سرقة لأموالها وهد حياتها المهنية، بعد تسببه في قضية التهرب الضريبي ضد مصنعها.

اقرأ أيضاً..يسرا تستمر في جمع أسلحة انتقامها ضد أشقائها في الحلقة 20 من "خيانة عهد"
أخذت عهد الهدوء وسيلة لانتقامها من أشقائها حيث تعمل على الوقيعة بين خالد وفرح بمساعدة شيرين حتى تتخلص منهما دون التدخل في الأمر، وخاصة بعد معرفتها بفضائح أخلاقية لزوجة مروان نادية

(عبير صبري) ليبقى هو الكارت الرابح لتدمر حياة أخيها.

اقرأ أيضاً..في الحلقة 21 من "خيانة عهد يسرا تنجح في تنفيذ أول خطة انتقام ضد خالد سرحان

اقرأ أيضاً..الحلقة 22 من "خيانة عهد" يسرا تستعيد حق زوجها المقتول وتستكمل انتقامها من حلا شيحا وخالد سرحان

اقرأ أيضاً..الحلقة 23 من "خيانة عهد"يسرا توقع بشقيقها خالد سرحان

أخذت الأحداث طريق سلبي مع عهد (يسرا) بعد تسبب أشقائها مروان وفرح (خالد سرحان، حلا شيحا) في إدمان إبنها الوحيد  مروان (خالد أنور) من أجل الإنتقام منها، ساعدت عهد ابنها هشام على التخلص من المخدرات بإدخاله مصحة لعلاج الإدمان، وبعد فترة علاج عاد لمنزله ولتدبيرات فرح ومروان لإيقاعه في الإدمان مرة أخرى.

ويقوم مروان بهدم الحياة المهنية لـ عهد وذلك بتهمة التهرب الضريبي والذي تسبب في وقف عملها داخل المصنع التي تمتلكه بجانب سحب التوكيل الأجنبي للمصنع بعد معرفتهم بقضية التهرب الضريبي.

تستمر سارة (هاني مهنى) بمحاولة التقرب إلى هشام بسبب حبها له، وتحاول حمايته من شيرين (جومانا مراد) و فرح (حلا شيحا) ، ويفاجىء هشام صدفةً أنها تراقب أنشطته على هاتفه المحمول، فيغضب منها ومن والدته لأنهتوقع انها من ساعدتها على ذلك ويترك لها المنزل ويبلغها بأنه ذاهب إلى خالته فرح.

تذهب فرح إلى شيرين لاستكمال خطتها الشيطانية ضد هشام والإتفاق على اعطاءه جرعة مكثفة من المخدرات ليعود أسوأ بعد شفاءه من المخدرات.

يقوم هشام بتغيير مساره ويذهب إلى شيرين أولاً ليتأكد من

حديث سارة عن اتفاق فرح وشيرين عليه، ليفاجىء بوجود خالته هناك، فأخذ يهددها بإخبار والدته عهد بكل شيء، حاولت فرح تمنعه من الذهاب وتدفعه بقوه لترتطم رأسه بالأرض وتسبب في وفاته، ولتبعد عنها شبهة قتله اعطته جرعة من المخدرات ليتبين انه توفى نتيجة جرعة زائدة من المخدرات.

نستكمل في النصف الآخر من المسلسل حياة يسرا بعد موت ابنها هشام وعدم استطاعتها الحفاظ عليه، وماهو رد فعلها بعد معرفة كل المخططات الإجرامية لأشقائها تجاهه بالإضافة إلى مقتله.. وكيف ستستطيع الإلمام بكل جوانب الجريمة والانتقام منهم؟

أخذ المسلسل الإطار الإنتقامي، بين اشقاء البيت الواحد نتيجة لمشاكل اسرية قديمة يتولد من خلالها روح الكره والحقد وينتهي بهم الإنتقام من شقيقتهم الكبرى.

يأخذ المسلسل عدد من الأشكال الإنتقامية المؤذية من خلال أبطال المسلسل "يسرا، حلا شيحا، خالد سرحان، خالد أنور"، بالإضافة إلى كوابيس "يسرا" وحبها لقراءة الفنجان والأخذ بتحذيراته.

حيث يعمل "حلا شيحا، خالد سرحان" على الثأر من يسرا في نجلها الوحيد "خالد أنور" والعمل على هدم حياتها العملية والأسرية، انتقاماً لما حدث لأشقائها في طفولتهما .

"يسرا" التي تمثل الأخت الكبرى للعائبلة وتعمل على لم شمل اسرتها، وتمدهم بالمال وقت احتياجهم له، وبالرغم من ذلك يعملونعلى هدمها ، وتدمير حياة إبنها .

دخل الشقيقان على منزلها بخطط تدميرية ناحية منزل "يسرا" بداية من ابنها "خالد أنور من باب المخدرات، وتستغل شقيقتها مهنتها الطبية لوضعها له من ناحية علاجية دون ان يشك بها أحد، بينما يعمل أخيها على الوقوع بحياتها المهنية من خلال مصنع الملابس التي تديره، ليوقعها في خسائر لاحصر لها.

المسلسل يعكس واقعاً مريراً لمشاعر الكره والغدر والخيانة من أقرب الأشخاص إليك، دونأخذ الإحتياطات والحذر ، والتعامل بحسن نية وطيب قلب دون تخوين منهم باعتبارهم أشقائها.

يذكر أن "خيانة عهد"، وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة كل من يسرا، محمد رياض، تيام قمر، صبري فواز، بيومي فؤاد، هنادي مهنى، عبير صبري، حلا شيحة، خالد سرحان، سلوى عثمان، جومانا مراد، فرح الزاهد، من تأليف أحمد عادل سلطان، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي حول إدمان الشباب للمخدرات وماتسببه من مشاكل إجتماعية وأسرية.

 

 

هذا المحتوي ( نجاح خطط الإنتقام الهادئة من يسرا ضد أشقائها ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق