الجزء الثاني من "مملكة إبليس" على "شاهد"

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: قريبا.. الجزء الثاني من "مملكة إبليس" على "شاهد" محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 17 مايو 2020 - 13:39
بوستر مسلسل "مملكة إبليس" بوستر مسلسل "مملكة إبليس" تستعد منصة "شاهد" لعرض عدد من الأعمال الفنية المتنوعة قريبا، ومنها الجزء الثاني من مسلسل "مملكة إبليس".


وكشف مؤلف المسلسل محمد أمين راضي عبر حسابه على Twitter أن الجزء الثاني سيتم عرضه قريبا عبر شاهد، ونشر مقطع من إعلان المسلسل وكتب معه:
"مش انا اللي يتعمل معايا كده يا بنات حدق ..... (مملكة ابليس) الفصل التاني ...(نار الجنة)".ويتكون المسلسل من فصلين، أولهما من 15 حلقة ويعرض حصريًا على منصة شاهد VIP.

ويقوم ببطولته غادة عادل، وصبري فواز، وسلوى خطاب، ورانيا يوسف، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمود الليثي، وإيمان العاصي، وخالد أنور، وعلاء حسني، وأسماء جلال، ومحمد جمعة، ونانس ثه حول حارة الجنة، التي لا تخضع لقانون، بل لسلطة القوة، تبدأ الصراعات بين جميع أهلها بعد مقتل كبيرهم فتحي أبليس، ليحاول كل منهم فرد ظهره وفرض نفسه فتوة على الحارة، وخلال ذلك تنكشف أمامنا أسرارا وخبايا عن ماضي أبليس، تغير موازين القوة.

قد يهمك أيضا:

رانيا يوسف تداعب جمهورها وتؤكّد أنها مجتهدة "أكثر من الشيطان"

أول تعليق من رانيا يوسف عن رقصها على "بنت الجيران"

هذا المحتوي ( الجزء الثاني من "مملكة إبليس" على "شاهد" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق