عصابة المحروقي تبحث عن عقول مهندسي اينرجي كو في النهايه 24

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: شهدت أحداث الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل "النهاية" ، بحال عصابة مراد المحروقي "محمد لطفي" بعد وفاته فيما قام أحدهم بفرض سيطرته على الباقي، ويتحدث معهم حول وجود قواعد الجديدة للعصابة.

 

بينما يذهب رئيس شركة اينرجي كو "أيمن الشيوي" لمقابلة  أفراد العصابة ويطلب منهم العقول التي اتفق عليها مع المحروقي قبل قتله،

لترد الطفلة ريناد  بأن صباح" سهر الصايغ" والروبوت زين "يوسف الشريف" سرقا هذه العقول.

 

فيما قامت ريناد باقتراح انها تبحث عن صباح في المنطقة الشرقية بالقدس حتى تجدها، وتحاول العثور على العقول، نظرا لأنها تعرف الاختباء بشكل جيد ولا يعرفها أحد.

 

وتدور أحداثه في في عام 2120، يحاول مهندس التصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم بعد مرور 100 عام من الآن، ولكن يتغير كل شيء حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.

 

مسلسل  "النهاية" تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، وبطولة كل من يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، محمد لطفي، ناهد السباعي، سهر الصايغ، حسام داغر، أحمد صبري غباشي، محمد العمروسي، باسل الزارو، محمد محمود عبد العزيز.

هذا المحتوي ( عصابة المحروقي تبحث عن عقول مهندسي اينرجي كو في النهايه 24 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق