أخبار الفن: عادل إمام يروي قصة عثوره على ملابس فيلم "الهلفوت"

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحتفل الفنان عادل إمام، اليوم الأحد بعيد ميلاده الـ 80، وبفضل هذه المناسبة أذاعت قناة mbc مصر، اليوم الأحد، لقاء تلفزيوني قديم للفنان عادل إمام، مع الإعلامي مفيد فوزي.

وخلال ذلك اللقاء استعاد ذكريات فيلم الهلفوت"، حيث قال إمام إنه أراد أن يُكسب الشخصية واقعية، بارتدائها لملابس بالية متسخة، أكد أنه كان من الممكن أن يشتري ملابس جديدة من ثم يفسدها بنفسه حتى تتلائم مع طبيعة الدور إلا أنه فضل أن يبحث على ملابس قديمة لأن الجمهور يمكن أن يميز ذلك الأمر بكل سهولة.

أضاف، أن كان بصحبة مساعده الخاص في أحد الأيام، حينما وجد شاب لعب كرة قدم في منطقة عابدين مرتديًا الملابس التي يريدها للدور، ولذلك عرض عليه شرائها مقابل مبلغ 50 جنيه، معلقًا: "الواد قلعه في الشارع".

فيلم "الهلفوت" بطولة عادل إمام، إلهام شاهين، وداد حمدي، صلاح قابيل، حسين الشربيني، تأليف وحيد حامد، إخراج سمير سيف.

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

تدور الأحداث حول "نور عبد المجيد" الشهير بـ "فلانتينو" يمتلك مدارس إنترناشونال هو وزوجته، وتدور خلافات بينهما مع مغامرة ومفاجآت.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عادل إمام يحتفل بعيد ميلاده الثمانين ويُعلن ابتعاده لفترة لأسباب صحية

تعرَّف على أهم السيدات بحياة عادل إمام في عيده الـ 80

هذا المحتوي ( أخبار الفن: عادل إمام يروي قصة عثوره على ملابس فيلم "الهلفوت" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق