مصر24 : محافظ الجيزة للمواطنين: "عايزين نخرج من العيد بإصابات أقل‎"

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أننا نمر بظرف استثنائية خلال عيد الفطر هذا العام وهناك قررات للحد من تواجد المواطنين في الشوارع والحدائق العامة للحد من انتشار كورونا.

وأضاف من خلال قناة "إكسترا نيوز"، اليوم الأحد، أنه تم التنسيق مع الأجهزة الأمنية وتم اتخاذ بعض الإجراءات التي أتت بثمارها وشدد على أنه حتى الآن لم يتلقى أي بلاغات بأي تجمعات وهناك سيارات تجوب شوارع المحافظة لتوعية المواطنين بعدم النزول للشوارع وحال النزول الالتزام بارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي.

واكد ان تواجد المواطنين في الشوارع محدود جدا والمواطنين ملتزمين ومستجيبين ووجه الشكر لأهالي المحافظة على التزامهم وان المحلات والمخابز والصيدليات المسموح لها بالعمل متواجدة وتعمل وتقوم بدورها على أكمل وجه خلال ساعات الحظر وناشد المواطنين بالالتزام قائلآ عايزين نخرج من العيد بإصابات أقل.

هذا المحتوي ( مصر24 : محافظ الجيزة للمواطنين: "عايزين نخرج من العيد بإصابات أقل‎" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق