أحمد خالد صالح ضابط للمرة الرابعة في فيلم "العارف"

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: كشف الفنان الشاب أحمد خالد صالح، طبيعة دوره في فيلم العارف، الذي من المنتظر طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل.وقال صالح، أنه سيجسد دور ضابط خلال الفيلم، الذي تدور أحداثه في إطار حرب العقول التي تحدث في عصرنا الحالي، وهذا من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة، في إحدى منازل وسط البلد.


وتعد هذه المرة الرابعة للفنان أحمد خالد صالح الذي يجسد فيها دور الضابط، فكانت المرة الأولى من خلال مسلسل نسر الصعيد، والثانية في فيلم مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، والثالثة في مسلسل الاختيار، وهذه هي المرة الرابعة.

وشارك صالح في هذا الموسم الرمضاني بمسلسل الفتوة، الذي حقق نجاحًا كبيرًا من خلال شخصية الشيخ عابد، ودار المسلسل هي إطار عصر الفتوات، واختار مدينة الجمالية لتدور بها الأحداث، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي.

وشارك أيضًا في مسلسل الاختيار كضيف شرف، في هذا العمل الوطني بجانب عدد كبير من النجوم، وأبرزهم أمير كرارة، أحمد العوضي، سارة عادل، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمي

قد يهمك أيضا:

سارة عادل تطرح "في نفس المكان" علي طريقة الفيديو كليب

بكلمات مؤثرة أحمد خالد صالح يوجه رسالة لـ أمير كرارة

هذا المحتوي ( أحمد خالد صالح ضابط للمرة الرابعة في فيلم "العارف" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق