يسرا تكشف كواليس مشهد صفع حلا شيحة في "خيانة عهد"

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: كشف الفنانة المصرية يسرا، عن أن مشهد صفعها للفنانة حلا شيحة كان حقيقياً، وتم إعادته 6 مرات، وتابعت: “المخرج طلب كدا وأنا لا بعرف أضرب ولا اتف.. 6 مرات أعيد المشهد ده وأنا كل مرة أقول ليه أنا اسفة استحملينى “. وفى سياق آخر أضافت يسرا، خلال حوارها مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج “االتاسعة”، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أنها دعمت الفنان هشام سليم فى تحول أبنه، وتابعت:”مواجهة هشام وابنه نور يعد من أرقى المشاهد فى تعامل الأب مع أبنه..ودى أمور هرمونية مرتبطة بيد الله وحده”.

وكشفت الفنانة يسرا، إلى أنها تعرضت للموت عدة مرات فى حياتها بسبب المرض، مشيرة إلى أن الزعيم عادل إمام كان سبب فى إنقاذ حياتها بعدما نصحها بأحد الأطباء فى الخارج، وتابعت:”هذا الطبيب أنقذ حياتى ثلاث مرات والزعيم له الفضل فى ذلك..قعدت 3 شهور فى فرنسا وأنا بتعالج سرطان فى الدم كان سيصل إلى المخ ..كنت بين الحياة والموت بجد..والحمد الله”.
وأكملت يسرا:” صوتى راح وأنا بمثل فيلم رسالة للوالى مع عادل إمام، فى بداية التسعينيات وعندما خضعت للفحص الطبى تبين وجود جلطة فى الأحبال الصوتية ، وتابعت:”فضلت 3 شهور لا اتكلم ..اللى انقذ حياتى عادل إمام لما بعتنى لهذا الطبيب ..وشى كان منتفخ بسبب الكورتوزون والناس كانت فاكرة أنى عاملة عملية تجميل”.

قد يهمك أيضا:

يسرا تكشف كواليس نجاتها من الإصابة بجلطة فى الأحبال الصوتية

 

هذا المحتوي ( يسرا تكشف كواليس مشهد صفع حلا شيحة في "خيانة عهد" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق