مصر24 : يسرا: لم أفكر لحظة في الاعتذار عن "خيانة عهد" بسبب كورونا واعتبرته مهمة رسمية

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة يسرا، كواليس تصوير مسلسل "خيانة عهد"، والذي شاركت به في السباق الرمضاني الماضي، إن المنتج جمال العدل، وفر أجواء عمل مناسبة خاصة مع انتشار فيروس كورونا، وعمل على تقليل العاملين في الاستوديو وخلف الكاميرا ووصل عددهم بعد التخفيف إلى 155 شخصا.

وقالت خلال لقائها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، المذاع عبر فضائية CBC، "كان يتم الكشف علينا قبل الدخول والخروج ويتم قياس درجات الحرارة لكل العالمين باستمرار كما يتم رشنا بمطهر طوال الوقت"، لافتة إلى أنها كانت تحمي نفسها من العدوى وذلك باستخدام فيتامين سي 1000 و2000 أوقات العمل الكثيرة، وكذلك تستخدم الغرغرة باستمرار، ورش نفسها وملابسها كاملة بمطهر طوال الوقت.

وأوضحت أن الفيروس وباء عالمي ولا يوجد له علاج وأرعب والعالم كله وليس مصر فقط، لافتة إلى أن الأعداد في إيطاليا وألمانيا وإنجلترا مهولة، متابعة: "كان لي أصدقاء في إيطاليا أصيبوا بالمرض وشفيوا منه وأكدوا أن ألمه لا يتخيل".

وعن قرار استكمال التصوير قالت: "قرار استكمال تصوير العمل لم يأخذ وقت لأني مسئولة ولأن هناك ناس تأكل عيش من خلفي والجميع كان ملتزما بالكمامة خلف الكاميرا رغم أنني أنزعها في العمل ولكني كنت أحذرهم من نزعها"، مؤكدة أن السلام داخل الكواليس كان بالكوع وليس باليد.

وأكدت: "لم أفكر لحظة في الاعتذار عن تكملة المسلسل، واعتبرت أن المسلسل مهمة رسمية، فالفنان مثله مثل موظف البنك أو صاحب الفرن، فطالما ورائي الكثيرون الذين يأكلون العيش من هذه المهنة فلا مجال للاعتذار، وقد تم عمل جميع الاحتياطات من جانب شركة الإنتاج".

هذا المحتوي ( مصر24 : يسرا: لم أفكر لحظة في الاعتذار عن "خيانة عهد" بسبب كورونا واعتبرته مهمة رسمية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق