أخبار الفن: حقيقة إصابة أحمد حلمي وزوجته منى زكي بفيروس "كورونا"

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدمة كبيرة أصابت الوسط الفني، وذلك بعد انتشار أنباء حول إصابة الفنان أحمد حلمي والنجمة منى زكي بفيروس كورونا، وذلك بعد أيام قليلة من الإعلان عن إصابة الفنانة رجاء الجداوي بالوباء.

كانت البادية عندما تداولت صفحات وحسابات لنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعض الأخبار الخاصة بالفنانة مني ذكي وزوجها الفنان أحمد حلمي بشأن إصابتهما بفيروس كورونا بعد إثبات إيجابية تحليل المساعدة الخاصة بالفنانة والتأكد من إصابتها بالفيروس.

بدأت الأزمة منذ اسبوعين بعد أن انتشرت الأخبار عن إصابة الفنانة مني ذكي بعد التأكد من إصابة مساعدتها الشخصية بفيروس، وهو ما أثار الشك بعد أن تم تأجيل تصوير المسلسل الخاص بها.

وبالرغم من ذلك، نشرت الفنانة منى زكي نشرت عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» بيان بخصوص تأجيل تصوير المسلسل بسبب وجود مشاهد خارجية تعذر تصويرها بسبب وقف الطيران لمواجهة أزمة كورونا وهو ما نتج عنه تأجيل المسلسل الذي كان مقرر عرضه في رمضان.

ولم يمنع البيان الصفحات والحسابات الخاصة بمحبي الفنانة عن الخوف من إصابتها وبدأت التكهنات في فيلم الفنانة مني ذكي بعزل صحي مع زوجها الفنان أحمد حلمي خاصة بعد إصابة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي وهو ما أثار الخوف في الوسط الفني.

وجاء رد الفنانة مني ذكي على هذه الإشاعات بصور علي صفحتها الشخصية على إنستجرام وكذلك الفنان أحمد حلمي الذي نشر فيديو أثناء الشوي ليؤكد ان الامور تسير بشكل طبيعي في منزلهم.

وبالرغم من ذلك الفيديو، إلا أن أحمد حلمي ومنى زكي لم يردان بشكل مباشر على تبلك الانباء ولم ينفيان تلك الأنباء، الأمر الذي أثار الشكوك في حقيقة إصابتهما بفيروس كورونا.

وكانت المفاجأة التي كشفت عنها مصادر أن الفنان أحمد حلمي والنجمة منى زكي بالفعل تم الاشتباه في إصابتهما، لذا قررا الخضوع للحجر المنزلي امتثالًا لقرارات مجلس الوزراء.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 

أحمد حلمي يناشد المواطنين بالبقاء في المنزل

أحمد حلمي ينشر صورة له مع عمال شفط المياه

هذا المحتوي ( أخبار الفن: حقيقة إصابة أحمد حلمي وزوجته منى زكي بفيروس "كورونا" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق