حياة المشاهير: ردا على فيديو الفتاة الكويتية المهين ... راندا البحيري: عيب والله

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: علقت الفنانة راندا البحيري على الإهانات التي وجهتها إحدى الفتيات بدولة الكويت، لمصر، والتي لاقت انتقادات واسعة على الصعيد العربي، دفاعا عن الشعب المصري.

اقرأ أيضا: راندا البحيري تنفعل على متابعة: مفيش مصري بياكل من الزبالة

أوضحت راندا عبر حسابها على Instagram، أنها لم تصدق ما سمعته من إهانات في الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه معروف مدى الحب والترابط الذي يجمع الشعبين المصري والكويتي، قائلة: "والله ما مصدقه نفسي. عيب والله.. أنا واحدة من الناس أصلا بعتبر إن كل بلاد الدنيا بلادي.. ربنا خلقني في مصر في القاهرة لسبب لحكمه ما. لكنه برضه خلقني علي كوكب الأرض.. أنا بشوف إن كل العالم ده بتاعي".

تابعت: "مؤمنة بالإنسانية وإننا كلنا بشر وممكن جدا أتصدق وازكي واعمل خير مع واحد مش من جنسي ولا من لوني ولا من عرقي أو أو طالما غلبان وفقير. وعمري ما ركزت مين مصري ومين ايه.. ولا عمري أصلا سالت حد عن جنسيته.. بس بجد بقي كده كتر أوي الموضوع ده".

وناشدت راندا، وزيرة الهجرة الدكتورة نبيلة مكرم، بأن يتم استيعاب العمالة المصرية في الكويت حال عدم اعتذار هذه الفتاة عن الإساءات التي وجهتها للشعب المصري، وخضوعها للتحقيق والسجن في بلدها.

على صعيد آخر، كان مسلسل "الأخ الكبير" آخر أعمال راندا البحيري التليفزيونية، وهو مسلسل ينتمي لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق، ومن ‏إنتاج ‏شركة ‏‏"سينرجي‏‎".‎

المسلسل بطولة محمد رجب، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، راندا البحيري، ‏هاجر ‏أحمد، ‏أحمد حلاوة‎.‎

اقرأ أيضا:

ريهام سعيد: هعمل زي أحمد فهمي وأرد بشتيمة

بعد الانتقادات... شهادة حق من تامر حسين عن مدحت العدل


هذا المحتوي ( حياة المشاهير: ردا على فيديو الفتاة الكويتية المهين ... راندا البحيري: عيب والله ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق