أخبار الفن: النجم المصري محمد رمضان يكشف عن أعماله الفنية المقبلة

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 عبر النجم محمد رمضان عن سعادته بالنجاح الذي حققه من خلال مسلسل "البرنس"، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي بشخصية رضوان البرنس والتي نالت إعجاب الكثيرين وأصبح العمل التريند الأول بين أعمال دراما رمضان خلال فترات عرضه.

ويقضي حاليًا محمد رمضان وقتًا من الراحة مع أسرته بسبب الأعياد وذلك بعد أن بذل مجهودًا كبيرًا في تصوير مسلسل "البرنس" الذي قام بتأليفه وإخراجه محمد سامي ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

وعن الجانب السينمائى قال محمد رمضان، إنه لديه عملين سينمائيين، مشيرًا إلى أنه تعاقد عليهم وهما: الأول الفيلم السينمائي "مو" وسوف يقوم بإخراجه حسين المنباوي الذي عرض له في رمضان مسلسل "الفتوة" بطولة الفنان ياسر جلال، والفيلم الثاني هو فيلم "كوبا" مع المخرج أحمد النجار في أول تعاون بينهما.

وأوضح أنه سوف يبدأ في تصويرهما عقب عودة التصوير والحياة إلى طبيعتها مرة أخرى، متمنيًا أن تعود الأمور كما كانت، داعيًا الصحة والسعادة والجميع الله عزوجل في أن يرفع البلاء ويخفف الوباء.

ومسلسل "البرنس" الذي شارك به رمضان في سباق شهر رمضان الماضي بطولة كل من، روجينا ونور اللبنانية وأحمد زاهر وإدوارد ورحاب الجمل وأحمد داش وسلوى عثمان وأحلام الجريتلي وريم سامي وصفاء الطوخي وآخرون.

قد يهمك ايضـــًا :

محمد سامي يؤكّد أن محمد رمضان فاجأه في "البرنس"

محمد رمضان يُثير الجدل بإعلان جديد بصحبة الطفلة فريدة "حسام"

هذا المحتوي ( أخبار الفن: النجم المصري محمد رمضان يكشف عن أعماله الفنية المقبلة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق