محمد رمضان يتحدى ويرد على هجوم المصريين عليه بسبب زفاف شقيقته

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز  

رد الفنان محمد رمضان على هجوم بعض الإعلاميين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عليه بسبب حفل زفاف شقيقه إيمان الذي أقيم أمس الأحد.

ونشر الفنان، الذي يلقب نفسه بـ نمبر وان"، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة له من حفل زفاف شقيقته وهو يبتسم، في تحد لمهاجميه.

واحتفل رمضان أمس بحفل زفاف شقيقته إيمان، في جو أسري بفيلا بالطريق الصحراوي، بعيداً عن حضور نجوم الوسط الفني.

وتجاهل رمضان الإجراءات الاحترازية من خطر تفشي فيروس كورونا المستجد، والذي دائماً ما تحرص الدولة على توجيه التوعية للجمهور من أجل اتباعها حتي يتفادي خطر هذا الفيروس اللعين، سواء بالبعد عن التجمعات او ارتداء الكمامات أو غيرها من الإجراءات الوقائية، حيث لم يرتد رمضان الكمامات أو مراعاة البعض بين الأشخاص داخل حفل الزفاف، بالعكس احتوى الحفل على عدد كبير من أهل العروسين ولا يوجد مسافات بينهم، فضلا عن عدم ارتداء الكمامات والتي تحرص الدولة بشكل كبير على توعية المواطنين بها، حسبما نشر موقع "القاهرة 24".

وكانت مباحث الجيزة قد ألقت القبض على زوج شقيقة الفنان محمد رمضان، لإقامته حفل زفافه في فيلا بطريق مصر إسكندرية الصحراوي بالمخالفة لقرار مجلس الوزراء بمنع الاحتفالات والتجمعات.

ويعد تجاهل محمد رمضان لمثل هذه الإجراءات الاحترازية ليس الأولى، حيث سبق وتجاهل رمضان هذا الأمر أكثر من مرة خلال نشره العديد من الفيديوهات في كواليس تصوير مسلسله الأخير البرنس، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

هذا المحتوي ( محمد رمضان يتحدى ويرد على هجوم المصريين عليه بسبب زفاف شقيقته ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق