مصر24 : حوار/ رنا رئيس: "ليالينا ٨٠ " تجربة أضافت لي الكثير.. وغادة عبدالرازق مثلي الأعلى

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فنانة شابة أستطاعت أن تلفت الانظار اليها منذ اول ظهور لها، لكن النقلة الحقيقة لها كانت مع مشاركتها في مسلسل "شبر مية" الذي حقق نجاج كبير وقت عرضة، لتظهر في السباق الرمضاني لهذا العام بشخصية "جميلة" الفتاة الكفيفة التي خطفت قلوب كل المشاهدين في "ليالينا ٨٠"، وعلي الجانب الاخر تظهر بشخصية "ضي" البنت الشعبية بنت البلد في مسلسل "سلطانة المعز"، لتظهر من خلال الشخصيتين قدرتها علي التنوع، وحرص "وشوشة" على إجراء حوار معها، للوقوف على تفاصيل مشاركتها في  العملين، وردود الأفعال التي استقبلتها والمزيد من التفاصيل التي تجدونها في الحوار التالي...

فى البداية ..كيف تم ترشيحك لدور" جميلة" في مسلسل "ليالينا 80"؟

المخرج أحمد صالح هو من رشحني للمشاركة لدور "جميلة "، فسبق وأجتمعنا فى مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وعرض علي الدور وأعجبت به كثيرًا وبدانا العمل عليها.

لم تقلقي من تقديم شخصية البت الكفيفة؟

أترعبت لدرجة أني كنت بعيط وهعتزر عن الدور، لأنها شخصية صعبة جدًا، لكن هذا الدور فرصة لا تعوض لأي ممثل ليثبت قدرته في التمثيل، وأستاذ أحمد صالح كان بيديني ثقة في نفسي أن هقدر أعملها وماما دايمًا تقولي مدام خايفه يبقي أستمري و كملي.

وكيف استعديتي لشخصية "جميلة"؟

ذهبت إلي دار للمكفوفين في البداية، ثم احضرت شركة الانتاج فتاة مكفوفة تجلس معي بعض وكنت اتعلم منها حركاتهم وتشرح لي احساسهم.

و ما الصعوبات التي واجهتيها في الشخصية؟

أن أجسدها بطريقة تجعل المشاهد يصدقها، خصوصًا أن هناك حالات مختلفة للانسان فاقد البصر، فهناك من فقدة منذ الصغر أو في حادث أو من كان عنده نظر وبدأ يضعف، فكان يجب أن اركز عل كل هذه التفاصيل أثناء اداء الشخصية.

ماذا أضافت لكِ تجربة "ليالينا ٨٠" ؟

أضافت لي الكثير، خبرة وناس جميلة أتعرفت عليهم وحب الناس لم اتخيله وشخصية جديدة ومركبة فيها أحساس وتفاصيل كتير، فمسلسل "ليالينا 80" اضف لي اشياء كثيرة.

و كيف كانت أجواء الكواليس بينك وبين أبطال العمل ؟

من أجمل الكواليس اللي عشتها في حياتي، غادة عادل هي صحبتي وأنسانة جميلة لابعد الحدود، أما إياد نصار شخص مثقف وموهوب بشكل مش طبيعي، وصابرين من أحلي الشخصيات التي تقابلها في حياتك، والعظيم خالد الصاوي هو الاضافة الحقيقية بالنسبالي من هذا العمل فهو دائمًا يساعد من حوله ويريد أن يظهر من معه في أحسن صورة.

وماذا عن مشاركتك في مسلسل "سلطانة المعز"؟

من أكثر الأشياء التي حمستني لهذا العمل أن دور "ضي "مختلفي تمامًا عن "جميلة"، فأنا بدأت بتصوير مسلسل "ليالينا ٨٠"  قبل أن يعرض علي "سلطانة المعز" ، وعندما قرأت الدور وجدت أنها بنت شعبية وتظهر أنها بنت قوية وشبه مامتها جدًا، فهي تركيبة وشكل مختلف تمامًا عن "جميلة".

وكيف وجدتي التعاون مع النجمة غادة عبد الرازق؟

هي غول تمثيل ومثلى الأعلى، فأنا أعرفها من سنوات بحكم أن علاقة الصداقة التي تجمعها بماما، لكن عندما بدأت أقف أمامها في الأول بدأت اتفرج عليها اثناء تصوير مشهدها، وفجأة عليها أرتبكت واتخضيت لان هي ليها هيبة وطله، وانا لما بيقولي خدي كورس تمثيل بدخل أتفرج علي مشاهدها  وأتعلم منها.

وايهما كان الاقرب اليكِ شخصية "جميلة" ام "ضي"؟

في الحقيقة الاثنين الأنهم مختلفين تمامًا، وتجارب جديدة علي تمامًا والحمد لله الناس حبتهم الاثنين.

هذا المحتوي ( مصر24 : حوار/ رنا رئيس: "ليالينا ٨٠ " تجربة أضافت لي الكثير.. وغادة عبدالرازق مثلي الأعلى ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق