الفن اليوم: رجاء الجداوي توضح حقيقة تمييزها عن مرضى كورونا بالمستشفى

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم في أحدث تصريح لها من داخل مستشفى العزل، ردت الفنانة المصرية رجاء الجداوي على الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول تمييزها عن باقي مرضى كورونا كونها فنانة.

رجاء الجداوي، أبدت خلال تصريحها لبرنامج et  بالعربي، انزعاجها من بعض الأخبار المتداولة عن معاملة مميزة لها داخل المستشفى، وأنها تجلس في حجرتين، مؤكدة أن الاهتمام واحد بالجميع، وأنها تجلس في غرفة عادية مثل باقي المرضى.

وعن حالتها الصحية، أوضحت الجداوي أن درجة حرارتها غير مستقرة، وتخضع لبروتوكول العلاج مثل باقي الحالات دون تمييز.

وكانت مساعدة الفنانة رجاء الجداوي قد رجحت أن يكون مصدر انتقال عدوى الفيروس لها هو عزاء زوج النجمة المصرية صفاء أبو السعود، رجل الأعمال السعودي صالح كامل، والذي اقيم في منزل الفنانة بالقاهرة، وحضره العديد من المشاهير، وهو ما توقعته أميرة، نجلة رجاء الجداوي الوحيدة أيضاً، حيث أوضحت في تصريحات صحفية أن أعراض المرض بدأت تظهر على الفنانة المصرية بعد ومين فقط من عودتها من العزاء، ولم تذهب في أي مكان بعدها.

وهو الأمر الذي نفته الفنانة رجاء الجداوي في أول تصريح لها بعد المرض مؤكدة أن العزاء كان كل من فيه ملتزم بالإجراءات الوقائية لفيرو كورونا وكان قاصرًا على الأسرة فقط.

20200526_064638_8628.jpg

هذا المحتوي ( الفن اليوم: رجاء الجداوي توضح حقيقة تمييزها عن مرضى كورونا بالمستشفى ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

0 تعليق