حياة المشاهير: بالفيديو - مجموعة من الأطفال يستبدلون اللعب بتقليد مشهد استشهاد المنسي في "الاختيار"

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: حقق مسلسل "الاختيار" الذي قدم قصة حياة الشهيد أحمد المنسي في مواجهة الأرهاب الغاشم نجاحاً كبيراً بعد عرضه في رمضان 2020، وتأثر به عدد كبير من الجمهور المصري.

ولم يتأثر بالمسلسل فئة الجمهور الكبار فقط بل أثر في الأطفال الذي أعجبوا ببسالة وشجاعة البطل الشهيد.

وبسبب هذا التأثر استبدل مجموعة من الأطفال المصريين اللعب بتقليد مشهد وفاة البطل أحمد المنسي والذي جسده أمير كرارة في نهاية مسلسل "الاختيار".

"الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي‎.‎

يتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذي استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية ‏عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل ‏الراحل‎.

اقرأ أيضاً

وفاة الفنان علي عبد الرحيم

السقا وزوجته يبدآن العزل ويجريان الكشف الطبي بعد إصابة دينا حويدق بكورونا


هذا المحتوي ( حياة المشاهير: بالفيديو - مجموعة من الأطفال يستبدلون اللعب بتقليد مشهد استشهاد المنسي في "الاختيار" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق