مصر24 : وزير الإعلام: المشاكل الاقتصادية أثرت بالسلب على الصحف ووسائل الإعلام

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، إن الإعلام مطالب بالتطور غير الرقمي فالإعلام الحديث يتيح للمواطنين مجالات مفتوحة للاختيار وكلما تطورت وسائل الإتصال طورت وسائل الإعلام.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار"، أن الأجيال الجديدة تتصفح الجرائد عن طريق الإنترنت والصحف الورقية تواجه مشكلات كبيرة حاليا، مشيرا إلى أن المشكلات الاقتصادية في 2010 أثرت بالسلب على الصحف ووسائل الإعلام.

وأكد أن اقتصاديات الصحف تعاني حاليا بسبب التطور التكنولوجي وظهور الإعلام البديل، مؤكدا أن الدولة الوحيدة التى تشهد فيها نسبة التوزيع الورقي للصحف هى الهند، موضحا أنه لم تستطيع بعض الوسائل الإعلامية تحقيق التأثير فعليها أن تغلق، لافتا إلى أن الدولة تعمل على تطوير إعلامها الرسمي لتحقيق المصداقية والتأثير، مشيرا إلى أن الأزمة الحالية عدم أستغلال الإمكانيات البشرية للكوادر الإعلامية المتميزة.

هذا المحتوي ( مصر24 : وزير الإعلام: المشاكل الاقتصادية أثرت بالسلب على الصحف ووسائل الإعلام ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق