بعد الحديث عن احتجازها داخل غرفة العناية المركزة.. ابنة رجاء الجداوي تكشف الحالة الصحية لوالدتها

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز

قال الدكتور سعيد السقعان، مدير الشؤون الصحية بمحافظة الإسماعيلية، إن الفنانة رجاء الجداوي تنشر جوا طيبا في مستشفى العزل.

أضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، مقدم برنامج "يحدث في مصر"، عبر شاشة "MBC مصر": "حصل مضاعفات من ارتفاع درجة الحرارة ونقلناها إلى الرعاية المركزة وفي مرحلة الجهاز التنفسي التداخلي مرحلة ما قبل جهاز التنفس الصناعي". حسبما نشر موقع "الوطن".

وتابع: "حالتها غير مستقرة وكلنا نتابع الحالة، ووزيرة الصحة اطمأنت عليها، ولدينا 12 حالة غير مستقرة تتابعها اللجنة العلمية التابعة لوزارة الصحة يوميًا، ومن بين هذه الحالات رجاء الجداوي، واطمأنت عليها اللجنة اليوم".

نفت أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي، ما تردد عن فقدان والدتها للوعي أثناء احتجازها داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية.

وكتبت مختار عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك": ماما في الرعاية المركزة ولكن الحمد لله لم تفقد الوعي، وربنا يحفظها وادعوا لها بالشفاء.

يذكر أن رجاء الجداوي قد أصيبت بفيروس "كورونا" المستجد، قبل أيام، حيث تم احتجازها بمستشفي العزل بمحافظة الإسماعيلية، إلا أنها حالتها شهدت تدهوراً كبيراً خلال الساعات الماضية، ما استلزم إيداعها غرفة العناية المركزة.

هذا المحتوي ( بعد الحديث عن احتجازها داخل غرفة العناية المركزة.. ابنة رجاء الجداوي تكشف الحالة الصحية لوالدتها ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق