«سما المصري» .. الكشف عن فيديوهات فاضحة جديدة

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز

كلفت نيابة شمال القاهرة الكلية في مصر، باستعجال التحريات في اتهامات جديدة ضد الراقصة "سما المصري" بالتحريض على الفسق والفجور.

وأمرت النيابة باستدعاء "سما المصري" للاستماع إلى أقوالها في البلاغات المقدمة ضدها من المحامي أشرف فرحات، وخلال التحقيقات ظهرت عليها علامات الصدمة، وقالت أن مقدم البلاغ يسعى للشهرة من خلال التقدم ببلاغات ضدها وضد عدد من الفنانين.

وأضافت أنها لم تنشر الفيديوهات محل الاتهام، وأن هاتفها المحمول سرق ومن الممكن أن يكون السارق من قام بنشر الفيديوهات.

وكانت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، قد أصدرت حكما بمعاقبة الراقصة سامية أحمد عطية عبدالرحمن، وشهرتها "سما المصري" بالسجن 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه بعد اتهامها بـ"خدش الحياء العام".

حيث نشرت سما المصري فيديو فاضحا من داخل حمام منزلها، حيث تم توجيه تهم إليها من بينها استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في أغراض مخالفة للآداب العامة، ونشر أفعال فاضحة خادشة للحياء العام والاعتداء على قيم المجتمع المصري، وإنشاء عدة حسابات إلكترونية سرية لارتكاب أفعال مخلة، والتواصل مع متابعيها على تطبيق loops وتوجيهها لهم بتصويرها بملابس خارجة عن الآداب.

ومن بين التهم التحريض على الفسق لزيادة عدد متابعيها وتحريضهم على إعادة نشر ما يلتقطونه لها، وتهمة الدعارة والإيحاءات الجنسية والترويج لها عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة.

 

هذا المحتوي ( «سما المصري» .. الكشف عن فيديوهات فاضحة جديدة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق