«قانونياً ليس لهم الحق».. محمد رمضان يرد على ورثة أحمد زكي بشأن سيناريو «الامبراطور»

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز 

رد الفنان محمد رمضان على التصريحات الصادرة من أسرة الفنان الراحل أحمد زكي، بعد مطالبتهم بقراءة سيناريو المسلسل الذي يعتزم فيه تجسيد شخصية أحمد زكي في رمضان المقبل، ويحمل اسم ”الإمبراطور“.

وعبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك"، أعاد رمضان نشر تصريحات نجل شقيقة الفنان أحمد زكي، والذي أكد أنهم "لن يأخذوا أي خطوة في الوقت الحالي، إلا بعد أن يشاهدوا السيناريو، ووقتها سوف يقرروا الموافقة من عدمها."

وعلّق رمضان على تلك التصريحات، حيث كتب: "قانونياً ليس لهم الحق، ولكن سنفعل ذلك حبا واحتراما للنجم الكبير ولعائلته الكريمة". 

وكان الفنان، الذي يلقب نفسه بـ "نمبر وان"، قد أعلن عن نيته تقديم قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي في مسلسل تليفزيوني يحمل اسم "الإمبراطور"، حيث من المقرر أن يُعرض في موسم دراما رمضان 2021، وسيتولى كتابته السيناريست بشير الديك ومن إنتاج شركة "سينرجي".

وتباينت الأراء حول المسلسل منذ إعلان رمضان عنه، حيث رأى البعض أن محمد رمضان مناسب لتجسيد الشخصية، فيما رأى البعض الآخر أنه غير مناسب على الإطلاق، مطالبين بترشيح فنانين آخرين.

هذا المحتوي ( «قانونياً ليس لهم الحق».. محمد رمضان يرد على ورثة أحمد زكي بشأن سيناريو «الامبراطور» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق