مصر24 : بعد انضمام "صندوق الدنيا ورأس السنة".. تعرف على إيرادات الأفلام فى السينمات

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عادت دور العرض السينمائية تدريجيًا لطبيعتها، السبت الماضي حيث تستقبل 25% من طاقتها الاستيعابية من الجمهور، حفاظًا على الصحة العامة فى ظل الظروف الراهمة لجائحة فيروس كورونا.

وأوضح الموزع السينمائى محمود الدفراوى فى تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، أن فيلمى "صندوق الدنيا ورأس السنة" قد انضما للعرض بالسينمات مساء أمس الثلاثاء، ليصبح مجموع الأفلام المصرية 5 أفلام والتى نكشف عن إيراداتها بالتفصيل فى التقرير التالى:

لص بغداد

احتفظ فيلم لص بغداد بالصدارة محققا أمس الثلاثاء 13 ألف و649 جنيها.

وتدور أحداث فيلم "لص بغداد" فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود.

"لص بغداد"، بطولة، محمد إمام، فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

الفلوس

وجاء فى المركز الثانى فيلم الفلوس، والذى حقق 11 ألف و524 جنيها.

وتدور أحداث العمل حول سيف، نصّاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا، ليساعدها فى استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التى تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

فيلم "الفلوس" قصة تامر حسنى، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق، ويشارك فى بطولته النجوم خالد الصاوى، زينة، محمد سلام، عائشة بن أحمد، وآخرون، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف مثل أحمد السقا ومى عز الدين وغيرهم.

بنات ثانوى

وجاء فى المركز الثالث فيلم بنات ثانوى والذى حقق ألف و 942 جنيها بينما قد حقق أول أمس 62 جنيه فقط.

وتدور أحداث الفيلم حول خمس فتيات فى مرحلة الثانوية العامة، ويعرض الفيلم ما يحدث لهن أثناء رحلتهن فلبحث عن ذاته فى مرحلة المراهقة، وتتوالى الأحداث والمفاجآت فى إطار اجتماعى مشوق.

"بنات ثانوى"، بطولة جميلة عوض وهنادى مهنى، مى الغيطى، هدى المفتى، مايان السيد، ميدو عادل، كريم قاسم، ومحمد مهران، وعدد من النجوم الشباب، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.

صندوق الدنيا

وحقق فيلم صندوق الدنيا فى أول يوم عرض له بعد قرار رفع الحظر 900 جنيها فقط، ليحتل المركز الرابع فى شباك التذاكر.

وينتمي "صندوق الدنيا" إلى نوعية أعمال البطولة الجماعية التي تدور في إطار عدد من الحواديت والقصص الإنسانية المؤثرة لعدد من فئات المجتمع في منطقة وسط البلد بالقاهرة وكيفية التعامل مع الحياة سواء في النجاح أو الفشل.

الفيلم من بطولة رانيا يوسف، وخالد الصاوي ، وصلاح عبد الله، وعمرو القاضي، وأحمد كمال، وعلاء مرسي، وهو تأليف وإخراج عماد البهات.

رأس السنة

وجاء فى المركز الخامس، فيلم رأس السنة، ليتذيل القائمة دون أية إيرادات بعد طرحه مجددًا.

وتدور أحداث الفيلم فى ليلة واحدة بقرية ساحلية سياحية، حيث تجتمع الطبقة الأكثر ثراءً للاحتفال برأس سنة 2009؛ الصخب يستمر والعلاقات تصبح أكثر تشابكاً وتعقيداً، وما ينكشف من حقائق يغيِّر نظرة الجميع لأنفسهم ومن حولهم إلى الأبد.

الفيلم من بطولة بسمة، إياد نصار، أحمد مالك، شيرين رضا، إنجي المقدم، علي قاسم، تأليف محمد حفظي، وإخراج أحمد صقر.

هذا المحتوي ( مصر24 : بعد انضمام "صندوق الدنيا ورأس السنة".. تعرف على إيرادات الأفلام فى السينمات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق