حياة المشاهير: إيرادات السينما المصرية في رابع أيام عودة النشاط الفني... "راس السنة" يحقق صفر إيرادا و"لص بغداد" يتفوق على "الفلوس"

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: عادت دور العرض السينمائي لاستئناف العمل من جديد وفتح أبوابها للجمهور للمرة الأولى منذ 4 أيام بعد توقف اقترب من 4 أشهر.

ويعرض في السينمات المصرية مع عودة النشاط الفني 5 أفلام كانت طرحت في نهاية 2019 وبداية عام 2020 وهي "الفلوس"، و"لص بغداد"، و"بنات ثانوي"، "صندوق الدنيا"، و"راس السنة".

وجاءت إيرادات السينما المصرية لثالث أيام عودة النشاط الفني ليوم الثلاثاء 30 يونيو كالتالي:

لص بغداد

تصدر فيلم "لص بغدد" قائمة تلإيرادات 13,649 جنيه.

فيلم "لص بغداد" بطولة محمد إمام، وفتحى عبد الوهاب، وياسمين رئيس، وأمينة خليل، ومحمد عبد الرحمن "توتة"، وأحمد رزق، الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود، إنتاج سينرجى فيلمز برئاسة المنتج أحمد بدوى.
فيلم "الفلوس" قائمة الإيرادات محققاً إيرادات 12,845 جنيه.

الفلوس

حقق " الفلوس" إيرادات بلغت 11,524 جنيه.

"الفلوس" من إخراج سعيد الماروق، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة تامر حسني، ويشارك في بطولته مع تامر حسني كل من خالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، ومحمد سلام.

تدور أحداث الفيلم حول "سيف"، نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية "حلا"، ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

بنات ثانوي

حقق فيلم "بنات ثانوي" 1,942 جنيه.

فيلم "بنات ثانوي" من بطولة جميلة عوض، مي الغيطي، هدى المفتي، هنادي مهنا، مايان السيد، محمد مهران، محمد الشرنوبي، تامر هاشم، ومن إنتاج أحمد السبكي.

صندوق الدنيا

حقق فيلم "صندوق الدنيا" إيرادات 900 جنيه.

فيلم "صندوق الدنيا" من بطولة رانيا يوسف، خالد الصاوي، عمرو القاضي، باسم سمرة، علاء مرسي، صلاح عبد الله، أحمد كمال، ‏كما يضم الفيلم عددا من ضيوف الشرف وأبرزهم عارفة عبد الرسول وسامي ومغاوري، والفيلم من سيناريو وإخراج عماد البهات، ‏ومن إنتاج شركة‎ “Kemet Film Production”.‎.

راس السنة

حقق فيلم "راس السنة" 0 إيرادات اليوم

فيلم "رأس السنة" من تأليف محمد حفظي، وبطولة إياد نصار، وبسمة، وإنجي المقدم، وشيرين رضا، وأحمد مالك، وعلي قاسم، وهدى المفتي، بمشاركة عدد من ضيوف الشرف وإخراج محمد صقر.

تدور أحداث الفيلم في يوم واحد، في إطار من التشويق، ويظهر العمل شكل التغيرات التي طرأت على الطبقة الوسطى خلال الاحتفال بليلة رأس السنة.

إجمالي الإيرادات

وبذلك بلغت إجمالي إيرادات اليوم الثاني 25,696 جنيه

اقرأ أيضاً

نسميه التوبة؟!... خالد سرحان يهاجم محمد أنور ويوسف الشريف

صورة - الظهور الأول للمخرج خالد مرعي بعد خروجه من السجن


هذا المحتوي ( حياة المشاهير: إيرادات السينما المصرية في رابع أيام عودة النشاط الفني... "راس السنة" يحقق صفر إيرادا و"لص بغداد" يتفوق على "الفلوس" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق