مصر24 : الجمعة.. محمد منير يطرح "الناس فى بلادى" احتفالا بثورة 30 يونيو‎

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد الكينج محمد منير، لطرح أغنية جديدة بعنوان "الناس في بلادي"، يوم الجمعة ٣ يوليو الجاري، بالتزامن مع الاحتفال بثورة 30 يونيو‎.

أغنية "الناس في بلادي" من كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، و ألحان محمد رحيم، وإخراج أحمد عبد المحسن، وإنتاج الشركة العالمية وقد انتهي الكينج من تصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية ويتم وضع اللمسات النهائية عليه حالياً من مونتاج ومكساج استعدادً لطرحه في الموعد المحدد.

يشار إلى أن الكينج محمد منير قد أحيا في الفترة الماضية حفل أون لاين، قدم أغنية "وسط الدايرة"، بعد أن قدم فرقته الموسيقية، كما قدم دينا الوديدى ونوران أبو طالب وأحمد زيزو، الذين شاركوه فى ترديد الأغنيات خلفه، ويأتى هذا الحفل ضمن الحفلات التى أحياها نجوم الغناء والطرب بمناسبة عيد الفطر "أون لاين" تنفيذا للتباعد الاجتماعى بسبب فيروس كورونا المستجد.  

هذا المحتوي ( مصر24 : الجمعة.. محمد منير يطرح "الناس فى بلادى" احتفالا بثورة 30 يونيو‎ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق